الأكثر مشاهدة

04 17:21 2019 ديسمبر

أدى إنزلاق حافلة أجّرها الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس اليوم الأربعاء للعودة بالنقابيين الذين شاركوا في إحياء ذكرى إغتيال الشهيد فرحات حشاد، على مستوى الطريق الشعاعية عدد 3، الى اصابة 5نقابيين وفق ما أفاد به المكلف بالاعلام صلب الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ماهر قاسم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس : تفاصيل تهيئة شارعي مجيدة بوليلة والرائد البجاوي

19 14:37 2019 جوان
صفاقس : تفاصيل تهيئة شارعي مجيدة بوليلة والرائد البجاوي
أكد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي في تصريح لديوان أف أم أنه تم عقد جلسة مع مكتب الدراسات المكلف بمشروع تهيئة شارعي مجيدة بوليلة والرائد البجاوي على مستوى تحسين جولان السيارات بهما والتقليص من الاختناق المروري

وأوضح اللومي أنه تم الاتفاق خلال النقاش فيما يخص شارع مجيدة بوليلة على ضرورة  إعادة النظر في مسارات الطريق مع الأخذ بعين الاعتبار توقف السيارات أمام المحلات التجارية دون المساس بسيولة حركة المرور.
وأضاف اللومي أن تهيئة شارع مجيدة بوليلة ستأخذ بعين الاعتبار كذلك مسار المترو والحافلات وفق دراسات شركة المترو الخفيف.
أما بالنسبة لشارع الرائد البجاوي فإن المقترحات تمثلت في تحديد مسار للذهاب و آخر للإياب مع إمكانية التوسيع في الطريق إلى جانب التكثيف في المآوي الجانبية بهدف تخفيف حركة المرور.    
وأشار اللومي إلى أنه تم عرض مشروع تهيئة نهج 13 اوت من خلال التاكيد على اعادة تغليفه بالخرسانة الاسفلتية في إنتظار عقد جلسة عمل في القريب العاجل مع كافة المؤسسات العمومية الخدماتية للتنسيق فيما بينها قبل تعبيد هذا النهج.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

لوّحت رئيسة الغرفة النقابية لموزّعي الأدوية بالجملة وفاء المدّب في تصريح لديوان أف أم اليوم الجمعة

منذ 18 دقيقة

اعلن النادي الصفاقسي عبر موقعه الرسمي ان الدخول لمباراة الجولة 11 امام الملعب التونسي يوم الاحد 18.00 سيكون عبر اقتناء التذاكر .

منذ 40 دقيقة

Huawei Tunisie vient de lancer le nouveau Y9 S à un prix public conseillé de 999 dinars.

{}