الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس : حملة نظافة استثثنائية بدائرة حي الحبيب

:تحديث 15 19:25 2017 ديسمبر
صفاقس : حملة نظافة استثثنائية بدائرة حي الحبيب
تم خلال يومي الجمعة و الخميس تنفيذ حملة نظافة استثنائية بدائرة حي الحبيب حيث تم
تم خلال يومي الجمعة و الخميس تنفيذ حملة نظافة استثنائية بدائرة حي الحبيب حيث تم رفع كميات هامة من الفضلات المنزلية و فضلات البناء وبقايا تشذيب الأشجار قدرت بحوالي 250م3 خلال وقد تم تنظيف العديد من النقاط السوداء بالدائرة (حي البحري أمام المدرسة الابتدائية – حي الحبيب آخر نهج إسبانيا مستوى وادي المعو- امتداد طريق سيدي عبيد - شارع البيئة) وفق بلاغ صادر عن ولاية صفاقس اليوم الجمعة .
وقد أشرف على الحملة معتمد صفاقس الغربية فتحي رابح صحبة عمد المناطق و مجموعة من اطارات البلدية وساهم فيها بلدية صفاقس ، المجمع الكيميائي التونسي و مقاولات خاصة وفق ذات البلاغ .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 46 دقيقة

قرّر مجلس الهيئة الوطنية للمحامين، اليوم الاثنين 22 أفريل 2019، إثر اجتماع طارئ، إضرابا عاما حضوريا عن العمل بكافة المحاكم التونسية يوم

منذ 47 دقيقة

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن برنامج  مباريات  الاندية التونسية في المسابقات الافريقية .

منذ ساعة

أكد أمين عام حركة مشروع تونس محسن مرزوق خلال حضوره في برنامج تونس اليوم على قناة الحوار التونسي أنه من بين الحلول لمجابهة الفساد في تونس هي

{}