الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

وزير الصناعة: استصلاح منطقة "السياب" سيستغرق 3 سنوات

19 14:50 2019 أوت
وزير الصناعة: استصلاح منطقة "السياب" سيستغرق 3 سنوات
قال وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف

، إنه سيتم تركيز جملة من المشاريع مستقبلا في المكان الذي يقع فيه مصنع "السياب" والمنقطة المحيطة به بقيمة جملة تقدر ب75 مليون دينار وذلك في اطار العمل على استصلاح الموقع على اثر تنفيذ قرار الغلق على حد قوله.

وأشار الوزير الى أن الاستثمارات ستشمل تركيز مركز بحوث وقطب تكنولوجي ومرفأ صحي وفضاء رياضي والعديد من المشاريع الأخرى.

وبين الفرياني بأن هذه المشاريع سيتم تنفيذها في غضون 3 سنوات وفق رزنامة تمتد الى حدود سنة 2022 بهدف خلق حيوية جديدة للجهة بصفة عامة.

واعتبر الفرياني أن قرار غلق السياب وتفكيك جميع الوحدات الملوثة سيساهم في تغيير وجهة صفاقس وتسهيل تنفيذ العديد من المشاريع المعطلة بالجهة لمدة سنوات على غرار مشروع تبرورة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

أبرز أخبار اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019

منذ 7 ساعات

يتواصل تتويج زيت الزيتون التونسي بالميداليات الذهبية في المسابقات العالمية حيث تحصلت تونس على ميدالية ''اكسترا قولد'' في الدورة 11 للمسابقة الدولية ''بيول نوفالو'' بإيطاليا.

منذ 7 ساعات

أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الاثنين رسميا أول راديو واب لمكافحة الفساد في تونس تحت إسم "نزاهة أف أم" وذلك خلال أشغال اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد والذي ينعقد تحت عنوان "مكافحة الفساد مسار تشاركي.

{}