الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

وزير الصناعة: لجنة فنية لإعادة تشغيل 363 موظفا كانوا يعملون في مصنع السياب

:تحديث 19 18:22 2019 أوت
وزير الصناعة: لجنة فنية لإعادة تشغيل 363 موظفا كانوا يعملون في مصنع السياب
أكد وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني اليوم خلال حضوره برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم

تشكيل لجنة فنية لإعادة توظيف الموارد البشرية المتمثلة في 363 موظفا كانوا يعملون في مصنع السياب واحداث برامج انتدابات خاصة بالمشاريع البديلة.

وقال الوزير ان هذه اللجنة ستضم كل الاطراف المعنية من الادارة المركزية للموارد البشرية بالمجمع الكيميائي والادارة الجهوية للمجمع بصفاقس والادارة العامة للمنشئات العمومية بوزارة الصناعة والادارة العامة للمنشئات العمومية في رئاسة الحكومة ووزارة الشؤون الاجتماعية والطرف النقابي.

وللاشارة فإن وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة كانت قد قررت ايقاف نشاط مصنع السياب الذي يشغل حوالي 363 موظفا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

أبرز أخبار اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019

منذ 6 ساعات

يتواصل تتويج زيت الزيتون التونسي بالميداليات الذهبية في المسابقات العالمية حيث تحصلت تونس على ميدالية ''اكسترا قولد'' في الدورة 11 للمسابقة الدولية ''بيول نوفالو'' بإيطاليا.

منذ 7 ساعات

أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الاثنين رسميا أول راديو واب لمكافحة الفساد في تونس تحت إسم "نزاهة أف أم" وذلك خلال أشغال اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد والذي ينعقد تحت عنوان "مكافحة الفساد مسار تشاركي.

{}