الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

صفاقس

منذ 10 ساعات

عبرت حركة تحيا تونس عن إدانتها للعنف إثر الاعتداء الذي تعرضت له الوقفة الاحتجاجية التي نظّمتها حركة "مشروع تونس" للمطالبة بغلق مصنع السياب الذي يمثّل مشكلة بيئيّة في صفاقس

منذ 11 ساعة

عبر فرع صفاقس الجنوبية للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان عن استنكاره الشديد للاعتداءات التي تعرّض لها عدد من مناضلي حزب مشروع تونس ومن الناشطين في المجتمع المدني للمطالبة بغلق مصنع السياب مؤكدا انها تهديدا جدّيا لحرية الاجتماع والتعبير وقد تكون تعبيرا عن نوايا في الرجوع إلى مربّع قمع الحرّيات ومناخات الهرسلة والإنفراد بالرأي الواحد .

منذ 13 ساعة

دعت تنسيقية البيئة والتنمية بصفاقس وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بصفاقس الى فتح تحقيق إثر الإعتداء الذي تعرض له أنصار من حركة مشروع تونس و ناشطون مدنيون في الوقفة الاحتجاجية صباح اليوم السبت أمام مقر إدارة المجمع الكيميائي بالجهة بمناسبة مرور سنتين عن وعود رئيس الحكومة بخصوص التنمية بصفاقس و تتبع كل من يثبت تورطه في هذه الاعتداءات.

منذ 13 ساعة

قررت ادارة الشركة الجديدة للنقل بقرقنة اليوم السبت 20 افريل 2019 إلغاء سفرتين من والى جزيرة قرقنة عبر باخرة اللود وذلك مع تواصل سوء الأحوال الجوية والرياح القوية التي تشهدها الجهة منذ يوم أمس.

منذ 14 ساعة

افادت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في بلاغ لها بانقطاع التيار الكهربائي يوم الاثنين 22 افريل الجاري بعدد من المناطق بولاية صفاقس وذلك بسبب الأشغال التي سيقوم بها الإقليم المختص بالجهة على خطوطه ذات الجهد المتوسط والمنخفض من الساعة السابعة صباحا الى الساعة منتصف النهار.

منذ 18 ساعة

ندد الأمين العام لحزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت بالاعتداءات التي طالت عددا من المشاركين في وقفة سلمية

منذ 19 ساعة

قال الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الهادي بن جمعة إن هناك اتفاقا على مبدأ معين بين الاتحاد والمجتمع المدني لإيجاد خارطة طريق للحد من التلوث بالجهة.

منذ 19 ساعة

وجّه الأمين العام لحزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق في تصريح أدلى به اليوم السبت لديوان أف أم انتقادات شديدة لقيادات الاتحاد الجهوي للشغل

منذ 19 ساعة

تعرض عدد من المشاركين في وقفة سلمية طالبت بغلق مصنع السياب بصفاقس دعا اليها حزب حركة مشروع تونس اليوم السبت الى اعتداءات بالعنف

{}