الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

عالم

القمة العربية الاقتصادية...غياب لافت لأغلب الزعماء العرب

:تحديث 20 16:49 2019 جانفي
القمة العربية الاقتصادية...غياب لافت لأغلب الزعماء العرب
تلقي الأزمة السورية بظلالها على القمة حيث تتركز نقطة الخلاف الرئيسية على مسألة عودة سوريا إلى الجامعة العربية

انطلقت اليوم الأحد أشغال القمة العربية الاقتصادية التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت وسط غياب أغلب القادة والرؤساء العرب.

وتلقي الأزمة السورية بظلالها على القمة حيث تتركز نقطة الخلاف الرئيسية على مسألة عودة سوريا إلى الجامعة العربية خصوصا بعد سيطرة الرئيس بشار الأسد على معظم أراضي بلاده.

وقد أعلن مصدر في اللجنة المنظمة في وقت سابق أن ثمانية رؤساء دول على الأقل كانوا أكدوا مشاركتهم في القمة، ليقتصر الحضور في النهاية على أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ورئيس موريتانيا محمد ولد عبد العزيز.

يشار الى أن القمة الاقتصادية شهدت حضور العديد من القادة عندما عقدت آخر مرة بالمملكة العربية السعودية في 2013.

(المصدر :وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتعيين مقابلات الجولة الختامية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفق البرنامج التالي

منذ دقيقتين

تمكنت فرقة الحدود البرية ببودرياس في معتمدية فوسانة من ولاية القصرين بالاشتراك مع فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة اليوم الأحد من ضبط 77 صفيحة قنب الهندي او ما يعرف بالزطلة اي ما يقارب 7.5 كغ لدى محاولة عدد من المهربين ادخالها الى البلاد التونسية عبر بعض المسالك الحدودية وفق ما افاد به مصدر من الحرس الوطني لديوان اف ام.

منذ 28 دقيقة

قرر موزعو قوارير الغاز المنزلي بالجملة تعليق قرار إيقاف النشاط المزمع تنفيذه من 22 الى 24 افريل 2019 بعد جلسة مفاوضات جمعت ممثلين عن وزارة الصناعة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية واتخذ هذا القرار، وفق بلاغ مشترك صادر عن وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ومنظمة الاعراف ، عقب جلسة عمل انعقدت الاحد بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وتوصلت كذلك الى تفعيل محضر اتفاق جلسة 17 ديسمبر 2018 .

{}