الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

عالم

فرنسا : مقتل 7 أشخاص في حريق بمبنى سكني

:تحديث 05 07:08 2019 فيفري
أفاد راديو RTL بأن عدد قتلى الحريق الذي اندلع في مبنى سكني

أفاد راديو RTL بأن عدد قتلى الحريق الذي اندلع في مبنى سكني جنوب غربي باريس، قد بلغ 7 أشخاص.

وفي وقت سابق، تحدثت الأنباء عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 25 آخرين بجروح وحروق واختناقات.

وأشارت إلى أن الحادث وقع في حوالي الساعة 01.00 بالتوقيت المحلي في مبنى من ثمانية طوابق في شارع إيرلانج في الدائرة رقم 16 في باريس.

ولا تزال فرق الإنقاذ والإسعاف والإطفاء في مكان الحادث ولم يكشف حتى الآن عن أسباب الحريق.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتعيين مقابلات الجولة الختامية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفق البرنامج التالي

منذ 3 دقائق

تمكنت فرقة الحدود البرية ببودرياس في معتمدية فوسانة من ولاية القصرين بالاشتراك مع فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة اليوم الأحد من ضبط 77 صفيحة قنب الهندي او ما يعرف بالزطلة اي ما يقارب 7.5 كغ لدى محاولة عدد من المهربين ادخالها الى البلاد التونسية عبر بعض المسالك الحدودية وفق ما افاد به مصدر من الحرس الوطني لديوان اف ام.

منذ 28 دقيقة

قرر موزعو قوارير الغاز المنزلي بالجملة تعليق قرار إيقاف النشاط المزمع تنفيذه من 22 الى 24 افريل 2019 بعد جلسة مفاوضات جمعت ممثلين عن وزارة الصناعة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية واتخذ هذا القرار، وفق بلاغ مشترك صادر عن وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ومنظمة الاعراف ، عقب جلسة عمل انعقدت الاحد بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وتوصلت كذلك الى تفعيل محضر اتفاق جلسة 17 ديسمبر 2018 .

{}