الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

مخرجات قمة إسطنبول حول الأزمة في سوريا

:تحديث 27 20:18 2018 أكتوبر
قمة اسطنبول
اتفق قادة تركيا وروسيا وفرنسا وألمانيا، خلال قمة عقدت اليوم السبت 27 أكتوبر 2018 في اسطنبول على ضرورة

اتفق قادة تركيا وروسيا وفرنسا وألمانيا، خلال قمة عقدت اليوم السبت 27 أكتوبر 2018 في اسطنبول على ضرورة التوصل لحل سياسي للأزمة في سوريا داعيين إلى الحفاظ على وقف إطلاق النار في محافظة إدلب، آخر معقل المعارضة في سوريا.

وجاء في البيان الختامي للقمة أن الاجتماع "شدد على أهمية التوصل لوقف دائم لإطلاق النار في إدلب، مع التشديد على مواصلة المعركة ضد الإرهاب".

وأكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مؤتمر صحفي، أنه اتفق مع زعماء كل من روسيا وألمانيا وفرنسا، على ضرورة مواصلة تنفيذ اتفاق إدلب، لتجنب أزمة إنسانية، في المنطقة الواقعة على مقربة من الحدود التركية وفق تقديره.

من جانبه، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، إن لجنة لصياغة الدستور السوري يجب أن تبدأ عملها، مشيرا إلى أن موسكو ستشارك بشكل فاعل في هذا العمل.

كما شدد الرئيس الروسي على ضرورة الاعتراف بمخرجات مؤتمر سوتشي، لإعداد أرضية توحد الشعب السوري.

سكاي نيوز

كاتب المقال اميرة مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قررت الدائرة الجنائية الأولى بالمحكمة الابتدائية بتونس في جلستها اليوم الخميس 18 أفريل 2019 تأجيل النظر في قضية شفيق الجراية المتعلقة بالتزوير إلى يوم 16 ماي القادم، وفق ما صرح به محاميه فيصل الجدولاوي مضيفا أن قرار التأجيل جاء بطلب من المحامين.

منذ ساعة

تُوج الفيلم الفلسطيني "مفك" للمخرج بسام جرباوي بالجائزة الأولى في المسابقة الرسمية للفيلم الروائي الطويل لمهرجان قابس سينما فن في دورته الأولى خلال حفل الاختتام.

منذ ساعة

دارت اليوم الخميس 18 أفريل ، مباريات اياب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم وأسفرت عن النتائج التالية:

{}