الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

عالم

وفاة لاعبين في حريق بالبرازيل

:تحديث 08 14:07 2019 فيفري
وفاة ،لاعبين،برازيل،حريق
نشب حريق اليوم الجمعة في منشأة مخصصة

نشب حريق اليوم الجمعة في منشأة مخصصة للاعبين الشبان بالبرازيل مما ادى الى وفاة 6 منهم تتراوح اعمارهم بين 14 و17 عاما و4 موظفين في النادي.

وورد في الوسائل الاعلامية البرازلية انه لم تتمكن السلطات الى الان من معرفة اسباب الحريق.

وللاشارة فقد اندلع الحريق مع حدود الساعة الخامسة صباحا وتمت السيطرة عليه بعد ساعتين تقريبا.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 17 دقيقة

قرر موزعو قوارير الغاز المنزلي بالجملة تعليق قرار إيقاف النشاط المزمع تنفيذه من 22 الى 24 افريل 2019 بعد جلسة مفاوضات جمعت ممثلين عن وزارة الصناعة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية واتخذ هذا القرار، وفق بلاغ مشترك صادر عن وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ومنظمة الاعراف ، عقب جلسة عمل انعقدت الاحد بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وتوصلت كذلك الى تفعيل محضر اتفاق جلسة 17 ديسمبر 2018 .

منذ 25 دقيقة

افرزت عملية التصويت خلال المؤتمر الوطني الثاني لحزب التيار الديمقراطي المنعقد في الحمامات على ترشيح القيادي بالحزب محمد عبو للانتخابات الرئاسية التي ستجرى في نوفمبر 2019.

منذ 28 دقيقة

نفى الترجي الرياضي التونسي الخبر المتداول حول تعيين المصري أحمد حسام ميدو على رأس الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل

{}