الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
قابس

انهيار جزء من جسر رابط بين صفاقس و قابس...الرئيس المدير العام لشركة تونس الطرقات السيارة يوضح

03 20:53 2019 ديسمبر
جسر
افاد الرئيس المدير العام لشركة تونس الطرقات السيارة بدر الدين الهبيل بأن الانحرافات الحاصلة بالطريق السيارة قابس – صفاقس موجودة على مستوى طبقة التربة الخصبة التي تغطي المنحدرات بالأجزاء المردومة حتى تمكن من إنبات الأعشاب والشجيرات التي تساعد على مقاومة الانجراف.

و أوضح الهبيل ان الأشغال لا تزال تحت مسؤولية المقاول لأنه لم يقع استلامها بشكل نهائي وانه قد وقع إشعار هذا المقاول بضرورة تلافي النقائص الموجودة.
وتجدر الإشارة الى ان الصور الخاصة بهذه الاشغال والتي تم تداولها على شبكة التواصل الاجتماعي تتعلق بجزء من الطريق موجود خارج المجال الترابي لولاية قابس.

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

أبرز أخبار اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019

منذ 6 ساعات

يتواصل تتويج زيت الزيتون التونسي بالميداليات الذهبية في المسابقات العالمية حيث تحصلت تونس على ميدالية ''اكسترا قولد'' في الدورة 11 للمسابقة الدولية ''بيول نوفالو'' بإيطاليا.

منذ 6 ساعات

أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الاثنين رسميا أول راديو واب لمكافحة الفساد في تونس تحت إسم "نزاهة أف أم" وذلك خلال أشغال اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد والذي ينعقد تحت عنوان "مكافحة الفساد مسار تشاركي.

{}