الأكثر مشاهدة

منذ 9 ساعات

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
قابس

حالة من القلق والخوف بسبب انبعاث غازات من المجمع الكيميائي التونسي في قابس

:تحديث 09 22:06 2019 ديسمبر
قابس   المجمع الكيميائي التونسي  غازات
عاش أهالي منطقة شاطئ السلام بقابس عشية اليوم الاثنين حالة من الخوف والقلق بسبب غازات انبعثت من وحدات المجمع الكيميائي التونسي وتسببت للعديد من المواطنين في صعوبة في التنفس خاصة كبار السن و الأطفال وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام.

هذا وقد طالب أهالي المناطق المحاذية للمجمع الكيميائي بإيجاد الحلول الجذرية للغازات المنبعثة بإخراج المجمع من مناطق العمران أو نقله كليا خارج ولاية قابس.

ووجه العديد من سكان شاطئ السلام انتقادات للحكومة مؤكدين على ضرورة التحرك ضد هذه المؤسسة التي باتت تمثل خطرا على حياتهم وفق قولهم.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

ولد وزير الصحة في حكومة الياس الفخفاخ،ٍ عبد اللطيف المكي في 27 أوت 1962 في ولاية الكاف.

منذ ساعتين

ولد محمد الحامدي وزير التّربية في حكومة الياس الفخفاخ في 26 جانفي 1971 بولاية مدنين وهو متحصّل على الإجازة في الفلسفة من كلية الآداب بمنوبة سنة 1994

منذ 3 ساعات

أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران اليوم الخميس أن عدد المصابين بفيروس كورونا في فرنسا بلغ 38 حالة مؤكدة "بحلول الساعة السابعة مساء"

{}