الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
قابس

قابس: فنان تشكيلي ينحت محفظة عملاقة تكريما للمربين

12 17:06 2019 نوفمبر
قابس: فنان تشكيلي ينحت محفظة عملاقة تكريما للمربين
قام الفنان التشكيلي والأستاذ الجامعي المختص في فن النحت بولبابة فرج

  بإنجاز معلم زينة متمثل في منحوتة في شكل محفظة عملاقة بمساحة 50 متر مربع و بعلو 3 أمتار و80 سنتمترا وبعرض 4 أمتار و80 سنتمترا وبعمق 1 متر و20 سنتمتر ويبلغ وزنها 600 كلغ.


ويأتي إنجاز الذي كان قامت بتمويله إحدى الشركات الخاصة في الجهة و بإشراف الولاية و المعهد العالي للفنون و الحرف بقابس في إطار مشروع قابس الجميلة بهدف تجمبل الساحات و الحدائق بمدينة قابس و تهيئتها وذلك بتركيز معالم الزينة فيها.


وسيتم تركيز هذا المعلم الذي يرمز للعلم والمعرفة ولتقدير المربي والذي استعملت فيه مواد قادرة على تحمل كل العوامل الطبيعية بحديقة معهد ابو لبابة بقابس الجنوبية.

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

أبرز أخبار اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019

منذ 7 ساعات

يتواصل تتويج زيت الزيتون التونسي بالميداليات الذهبية في المسابقات العالمية حيث تحصلت تونس على ميدالية ''اكسترا قولد'' في الدورة 11 للمسابقة الدولية ''بيول نوفالو'' بإيطاليا.

منذ 7 ساعات

أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الاثنين رسميا أول راديو واب لمكافحة الفساد في تونس تحت إسم "نزاهة أف أم" وذلك خلال أشغال اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد والذي ينعقد تحت عنوان "مكافحة الفساد مسار تشاركي.

{}