الأكثر مشاهدة

15 22:51 2019 جويلية

يعتزم نشطاء المجتمع المدني بالاشتراك مع جمعيّة صفاقس المزيانة تنظيم وقفة رمزيّة تخليدا لذكرى

على المباشر

123 soleil
برنامج صباحي يومي يجمع بين الإخباري والمنوعاتي يقدًم بطريقة سلسة وخفيفة باعتبار نحاول من خلال أربع ساعات تقديم مادة إخبارية سريعة فيها إفادة للمستمع  ونحاول خلق روابط فيها بصمة خاصة بالبرنامج
تنشيط إيمان سكوحي
متفرقات

انفجارات عنيفة تهز العاصمة السورية دمشق وأنباء غير مؤكدة عن اسقاط صواريخ صهيونية

:تحديث 11 23:21 2019 جانفي
انفجارات عنيفة تهز العاصمة السورية دمشق وأنباء غير مؤكدة عن اسقاط صواريخ صهيونية
هزت انفجارات عنيفة أطراف العاصمة السورية دمشق مساء اليوم الجمعة،

هزت انفجارات عنيفة أطراف العاصمة السورية دمشق مساء اليوم الجمعة، وفق ما تداولته عدد من المواقع ووكالات الأنباء العالمية.

�وقال سكان يعيشون في جنوبى وغربى العاصمة دمشق لوكالة الأنباء الألمانية إن "عدة انفجارات عنيفة سمعت في سماء ومحيط العاصمة الجنوبي والغربي".

من جهتها قالت وسائل اعلام محلية ان وحدات الدفاع الجوي السوري صدت هجوما صاروخيا نفذته طائرات حربية صهيونية وأسقطت عددا من الأهداف المعادية دون ذكر مزيد من التفاصيل.

(المصدر: وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

انا يقظ: صخر الماطري تحصل على الجنسية السيشالية وينوي الاستقرار في قطر

منذ 7 ساعات

أفادت منظمة “انا يقظ” ان الصهر السابق لبن علي صخر الماطري تحصل على الجنسية السيشالية ويحمل جواز سفر سيشالي تحت عدد N0128111 وهو ما ساهم في رفع تحجير السفر عليه بما مكنه من التنقل بحرية مضيفة انه سافر خلال الفترة الاخيرة الى قطر وتركيا داعية الدولة التونسية ووزارة العدل إلى تحمل المسؤولية والتدخل دبلوماسيا لمنع الماطري من السفر بحرية.

منذ 7 ساعات

كشفت الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب ان عددا من اعضائها تعرضوا صباح اليوم الأربعاء إلى المنع من التحدث إلى احد المحتجزين من طرف رئيس منطقة الأمن بالنيابة بسيدي حسين في تونس العاصمة وذلك في اطار زيارة وقائية فجئية مضيفة ان الاطار الامني عجّل بايفاد المحتجز الى خارج مقر المنطقة في حركة توحي بابعاده عن انظار اعظاء الفريق الزائر وفق بلاغ للهيئة.

{}