الأكثر مشاهدة

24 12:41 2021 جانفي

أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر ،عبير موسي اليوم الأحد 24 جانفي، خلال يوم برلماني حول "السياسة الصناعية :ملامح الاستراتيجية المستقبلية بالبرلمان"، بأن كتلة حزبها ستعرض على الكتل البرلمانية لائحة لوم ضد الحكومة من أجل سحب الثقة منها.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
متفرقات

بداية من اليوم:إيقاف الفنانة شرين عن الغناء

:تحديث 21 20:36 2019 مارس
شرين
أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

وذكر القرار أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري

وجاء إيقاف المطربة المصرية، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك "لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة".

وتابع: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

ضرب زلزال بقوة 4.3 درجات على مقياس "ريختر"، مدينة غرناطة بمنطقة الأندلس، جنوبي إسبانيا، مساء الثلاثاء.

منذ دقيقة 37

أبرز الأحداث الوطنية والدولية ليوم أمس الثلاثاء 26 جانفي 2021

منذ دقيقة 59

تبقى شدة الرياح هي ابرز العناصر الجوية خلال هذا اليوم الاربعاء 27 جانفي 2021، حيث تصل سرعتها إلى مستوى 60 كلم/س قرب السواحل، كما يتخلل نهار اليوم فترات مشمسة تتخللها بعض السحب والتي تكون أكثر كثافة بالشمال مع امطار متفرقة بعد الظهر وفق ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الشوي.

{}