الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

ديوان الجمعة
اجمل الحكايات واحلى الكلام كي يكونوا على أحوال الدنيا ودين الاسلام و سيرة نبينا عليه الف صلاة وسلام هذا لي تلقاوه في سويعة من 10 لل. 11متع الصباح مع وفاء كل نهار جمعة من ديوان الجمعة
تنشيط وفاء جلولي
متفرقات

بداية من اليوم:إيقاف الفنانة شرين عن الغناء

:تحديث 21 20:36 2019 مارس
شرين
أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

وذكر القرار أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري

وجاء إيقاف المطربة المصرية، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك "لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة".

وتابع: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

جد صباح اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، حادث مرور تمثل في انقلاب سيارة إدارية بالطريق الجهوية عدد 52 الرابطة بين باجة ونفزة وذلك نتيجة الضباب الكثيف.

منذ دقيقة 11

تقرر اليوم الجمعة تعليق الدروس بالمعهد الثانوي بمنطقة فايض التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية.

منذ دقيقة 21

أعلن الأسطول الخامس الأمريكي، تفشي فيروس كورونا على متن سفينتين حربيتين تعملان في الشرق الأوسط، إحداهما في ميناء بالبحرين (لم يسمّه)، والأخرى في طريقها للميناء ذاته.

{}