الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
متفرقات

حالة الطقس: ضباب في الصباح وسحب عابرة بأغلب الجهات

31 06:16 2020 مارس
شمس
يكون طقس اليوم الثلاثاء مغشى بضباب محلي في الصباح ثم سحب عابرة بأغلب الجهات وتتكاثف تدريجيا بعد الظهر مع بعض الأمطار بالشمال ومحليا الوسط.

وتكون الريح من القطاع الجنوبي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س وتتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل.
كما تتراوح درجات الحرارة في صفاقس بين 9 و18 درجة وتصل الى 25 درجة في بقية الجهات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 51 دقيقة

اعتبر الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل سمير الشفي خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن حل الأزمة السياسية الراهنة بالبلاد ليس بالضروروة عبر عقد مؤتمر وطني للانقاذ على حد تعبيره.

منذ 49 دقيقة

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

منذ ساعة

تستأنف الشركات العمومية للنقل بين المدن (الشركة الوطنية للسكك الحديدية و شركة النقل بين المدن) بداية من يوم غد الخميس 4 جوان 2020 نشاط النقل بين الولايات بتعريفة عادية مع نصف الحمولة ، وفق ما أفاد به وزير النقل و اللوجيستيك أنور معروف اليوم الأربعاء.

{}