الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

متفرقات

حالة الطقس : سحب عابرة مع أمطار متفرقة ورياح قوية

:تحديث 02 08:45 2019 فيفري
حالة الطقس
يتميز الطقس بسحب عابرة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا

يتميز الطقس بسحب عابرة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بعد الظهر بالشمال والوسط مع تساقط البرد بأماكن محدودة .

تهب الريح من القطاع الجنوبي باتجاه القطاع الغربي بعد الظهر قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رملية محلية و معتدلة من 20 إلى 35 كلم/س ببقية الجهات كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية.
يكون البحر شديد الاضطراب.
و تتراوح الحرارة القصوى بين 11 و 16 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 17 و 23 درجة ببقية المناطق وتصل إلى 26 درجة بأقصى الجنوب.

في صفاقس تهب الريح باتجاه الجنوب بسرعة 45 كلم في الساعة فيما تتراوح درجات الحرارة بين 6 و 20 درجة مئوية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 46 دقيقة

قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتعيين مقابلات الجولة الختامية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفق البرنامج التالي

منذ 47 دقيقة

تمكنت فرقة الحدود البرية ببودرياس في معتمدية فوسانة من ولاية القصرين بالاشتراك مع فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة اليوم الأحد من ضبط 77 صفيحة قنب الهندي او ما يعرف بالزطلة اي ما يقارب 7.5 كغ لدى محاولة عدد من المهربين ادخالها الى البلاد التونسية عبر بعض المسالك الحدودية وفق ما افاد به مصدر من الحرس الوطني لديوان اف ام.

منذ ساعة

قرر موزعو قوارير الغاز المنزلي بالجملة تعليق قرار إيقاف النشاط المزمع تنفيذه من 22 الى 24 افريل 2019 بعد جلسة مفاوضات جمعت ممثلين عن وزارة الصناعة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية واتخذ هذا القرار، وفق بلاغ مشترك صادر عن وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ومنظمة الاعراف ، عقب جلسة عمل انعقدت الاحد بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وتوصلت كذلك الى تفعيل محضر اتفاق جلسة 17 ديسمبر 2018 .

{}