الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

متفرقات

منشطات طبيعية تعزز الرغبة الجنسية.. وتبعد الإجهاد

:تحديث 12 08:51 2019 فيفري
بقول جافة و حشائش
تعتمد الكثير من الشعوب على بعض الأطعمة التي تعتبر بمثابة منشطات طبيعية

تعتمد الكثير من الشعوب على بعض الأطعمة التي تعتبر بمثابة منشطات طبيعية لها خصائص مثيرة للشهوة الجنسية، وقد أثبت العلم صحة ما ذهبت إليه هذه الشعوب منذ زمن.

و من بين هذه المنشطات 7 أطعمة، تقلل الإجهاد وتشعر متناولها بالارتياح كما تزيد من تدفق الدم، وتحفز إنتاج ''الدوبامين'' في الدماغ، وكل ذلك يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية، وفق ما ذكر موقع "ستاندرد ميديا".

الشكلاطة الداكنة

تتمتع الشكلاطة الداكنة بشهرة كبيرة منذ قرون باعتبارها منشطا جنسيا، فهي تحتوي على مواد تحفز الجهاز العصبي، ولها دور فعال في إنتاج الدوبامين، وهو مادة كيميائية عصبية مرتبطة مباشرة بالمتعة.

العسل

العسل غني بفيتامين (ب)، وهو يعزز مستويات هرمون التستوستيرون في الدم، المسؤول عن تعزيز الدافع الجنسي لدى كل من الرجال والنساء.

كما يحتوي العسل على البورون، وهو أحد المعادن النادرة التي تساعد الجسم على استخدام واستقلاب الإستروجين، الهرمون الجنسي الأنثوي.

التين

تتركز الفلافونيدات والبولي فينول ومضادات الأكسدة في هذه الفاكهة، مما يساعد على وضع الشخص في حالة مبهجة تطيل فترة الرغبة الجنسية.

الريحان

استخدمت الشعوب القديمة الريحان كمنشط جنسي، فهو لا يضيف نكهة جذابة للأكل وحسب، بل له رائحة رائعة، إذ يساهم في زيادة معدل ضربات القلب وتحسين تدفق الدم.

الأفوكادو

هذه الفاكهة لها سمعة كمنشط جنسي يعود إلى زمن شعوب الأزتيك الأميركية القديمة، و يعتقد أن المستويات العالية لفيتامين (إي) في الأفوكادو تحافظ على حيوية الشباب ومستويات الطاقة العالية.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

اعلنت الغرفة النقابية لموزعي قوارير الغاز المنزلي بالجملة تمسّكها بقرار تعليق نشاطها لمدة 3 أيام بداية من الغد الاثنين 22 أفريل، وذلك بعد ما اعتبرته تعثر المفاوضات مع وزارة الصناعة و عدم إيفاء الوزارة بالتزاماتها المدونة في محضر جلسة 17 ديمسبر 2018 واعتماد سياسة المماطلة إضافة إلى الزيادة في سعر المحروقات دون الترفيع في منحة التوزيع، حسب الغرفة

منذ 58 دقيقة

أصدرت وزارة التربية منشورا بخصوص التوقيت المدرسي الذي سيقع العمل به خلال شهر رمضان المعظم بالمدارس الاعدادية والمعاهد العمومية والخاصة والمدارس الاعدادية التقنية (2018-2019)

منذ ساعة

تدور اليوم الأحد عديد المواجهات بمختلف البطولات الأوروبية حيث لا تزال دوريات إنجلترا، ألمانيا وإسبانيا لم تفرز بعد بعد بطلاً لها، بينما حسم باريس سان جرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي لقب الدوري المحلي

{}