الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
متفرقات

نشرة خاصة: معهد الرصد الجوي يحذر من ارتفاع منسوب المياه والأودية بهذه الولايات

20 22:41 2019 مارس
أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة خاصة أوردها مساء اليوم الأربعاء

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة خاصة أوردها مساء اليوم الأربعاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك أن كتل هوائية باردة تتدافع نحو بلادنا مساهمة في تشكل خلايا رعدية شديدة النشاط ترافقها أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد بكميات تتراوح بين 40 و60 مم و تتجاوز 100 بالشمال والوسط..

وحذر المعهد من تشكل السيول والأودية وارتفاع منسوب المياه بكل ولايات الشمال دون استثناء، وبالنسبة للوسط فالولايات المهددة هي القصرين والقيروان وجهة الساحل.
وأشار الى إمكانية تساقط الثلوج بالمرتفعات وانخفاض درجات الحرارة حيث ستتراوح القصوى بين 10و15 درجة وتكون في حدود 8 بالمرتفعات..
وأضاف المعهد أن الرياح تتواصل قوية قرب السواحل مشيرا الى أنها ستصل إلى 90 كلم/س في شكل هبات.
ومن المنتظر ان تتواصل التقلبات الجوية إلى صباح السبت المقبل.

*صورة توضيحية

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ دقيقة 49

أكد رئيس جمعية “أزرقنا الكبير”، أحمد سوكي أن جزيرة قوريا بولاية المنستير تعتبر من أبرز المحميات في المتوسط التي تختص في توطين ورعاية السلاحف البحرية المهددة بالانقراض.

منذ ساعتين

اكد رئيس جمعية أحباء الطيور محمد الهادي عيسى أن سوق المنصف باي للحيوانات بالعاصمة ومختلف أسواق الجمهورية تشهد أسبوعيا جرائم بيئية كبرى بالنظر الى الحيوانات المعروضة للبيع والتي تكون أحيانا مهددة بالانقراض ومحمية حسب اللوائح والقوانين الدولية مشددا على ضرورة المراقبة والمتابعة لهذه الأسواق من جانب السلط والإدارات المعنية بهدف إيقاف هذا النزيف الذي يهدد الثروة الحيوانية في تونس.

منذ ساعات 3

تشكو مدرسة أولاد يوسف الشمالية بمنزل شاكر من ولاية صفاقس من انقطاع المياه الصالحة للشرب مما أدى إلى حرمان 450 تلميذا و25 مدرسا من الماء، وفق ما أفاد به مدير المدرسة ناجح اليوسفي

{}