الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

QNB يدعم مبادرة البنية التحتية للمؤسسات التربوية في تونس

26 11:31 2021 فيفري
QNB
QNB وقّعت مجموعة

أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا على مشروع  اتفاقية للشراكة و التعاون مع وزارة التربية لإعادة تهيئة  مبنى  مدرسة الأمل بمدينة الحمامات بحضور وزيري التربية  والمالية.

  و  تعتبر الاتفاقية، التي وقعها  الرئيس التنفيذي لQNB في تونس، السيد لطفي الدبابي،   تعزيزا  لحرص المجموعة  على تطوير مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات، و لا سيما في مجال التعليم، لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها.

و تأتي هذه المبادرة من الجمعية المهنية للبنوك والمؤسسات المالية لمعاضدة مجهود وزارة التربية لصيانة البنية التحتية للمؤسسات التربوية،   والتي كان QNB    في طليعة المؤسسات المصرفية الداعمة لها، حيث  ساهم في إعادة تهيئة 14 مدرسة من خلال حملة شهر المدرسة في 2015 وحملة المدرسة الصديقة خلال السنتين   2016و2017 في العديد من الولايات (بن عروس-مدنين-قابس-القصرين-سوسة).

يشار إلى أن QNB يتواجد في 12 ولاية في تونس عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وثلاثة فروع موجهة للشركات في تونس حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب بمطار النفيضة ومكتب بمطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28,000 موظف يخدمون أكثر من20 مليون عميلاً في أكثر من 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهازاً.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

أعلنت الادارة الجهوية للصحة بسوسة اليوم الخميس عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة بكورونا مقابل 95 إصابة جديدة بالفيروس.

منذ دقيقة 40

نشر النادي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية تكذيبا للاشاعات التي راجت منذ قليل حول وفاة رئيس الفريق المنصف خماخم مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد ان التحدّي لا يُقابل إلاّ بالتحدّي وفق قوله خلال لقاء جمعه اليوم الخميس بوزير الخارجية المصري سامح شكري .

{}