الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

ديوان الجمعة
اجمل الحكايات واحلى الكلام كي يكونوا على أحوال الدنيا ودين الاسلام و سيرة نبينا عليه الف صلاة وسلام هذا لي تلقاوه في سويعة من 10 لل. 11متع الصباح مع وفاء كل نهار جمعة من ديوان الجمعة
تنشيط وفاء جلولي

وطنية

منذ دقيقة 29

شدّد المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين، في بيان صادر عنه اليوم، على أن الأزمة السياسية حول التحوير الحكومي لا يمكن أن تكون ذريعة لتعطيل أعمال اللجان على الملفات القضائية التي اقترنت بآجال محددة وباتفاق على آليات متابعتها.

منذ دقيقة 34

بلغت نسبة مهنيي الصحة المسجلين في منظومة التسجيل عن بعد للتلقيح ضد كوفيد-19 تناهز 10 بالمائة من مجموع المسجلين لتبلغ 48339 عونا مسجلا الى حدود الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الجمعة وفق ما صرحت به المستشارة لدى وزير الصحة وعضو في تنفيذ حملة التلقيح ايناس عيادي.

منذ ساعة

نفى مصدر مطلع من شركة الخطوط التونسية للديوان أف أم تعيين مسؤولة جديدة على رأس التونيسار خلفا للرئيس مدير عام المقالة ألفة الحامدي.

منذ ساعتين

أفاد السفير والدبلوماسي السابق عبد الله العبيدي خلال حضوره ببرنامج البرايم على ديوان أف أم أن تونس اليوم مستعمرة

منذ ساعات 5

حذرت إدارة شرطة المرور مستعملي الطريق بسبب وجود ضباب كثيف يحجب الرؤية بكامل إقليم تونس الكبرى

منذ ساعات 6

أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم الخميس 25 فيفري 2021

{}
flash news