الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عشية الغد ..الوفد الحكومي يبدأ زيارته لواشنطن بحثا عن تمويل جديد مع صندوق النقد الدولي

:تحديث 29 11:30 2021 أفريل
وفد حكومي
يؤدّي وفد حكومي عشية غد الجمعة 30 أفريل 2021، زيارة إلى واشنطن لمناقشة تمويل لبرنامج اصلاحات اقتصادية من صندوق النقد الدولي.

ويضم الوفد كل من مستشاري رئيس الحكومة زكريا بلخوجة وعبد السلام عباس، ووزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي، ومحافظ البنك المركزي مروان العباسي، ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول، الذي سيكون له لقاءات مع صندوق النقد الدولي والبنك العالمي، وفق ما أكدته مصادر مطلعة للديوان اف ام.

يذكر ان رئيس الحكومة هشام المشيشي، كان قد شدّد على انه يعمل على حشد الدعم لمساندة برنامج تونس للإصلاح الاقتصادي من خلال التحدث مع شركاء تونس الاقتصاديين والشركاء الاستراتجيين، وأشار إلى أنه كانت له لقاءات ايجابية مع سفراء عدد من الدول الصديقة والشقيقة مما سيدعم الثقة في بلادنا ويمكننا من الخروج من الأزمة الاقتصادية التي تعرفها بلادنا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 42

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ دقيقة 58

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}