الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

أوقات عمل الصوناد خلال شهر رمضان

12 19:36 2021 أفريل
أوقات عمل الصوناد خلال شهر رمضان
أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه في بلاغ لها اليوم 12 أفريل 2021 توقيت العمل الإداري خلال شهر رمضان و الذي سيكون بالنسبة للمكاتب حصة واحدة من الاثنين إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال. و الجمعة من الساعة الثامنة إلى الساعة الواحدة بعد الزوال أما السبت فسيكون من الساعة الثامنة إلى الساعة الثانية بعد الزوال.

 و ذكرت في نفس البلاغ أن توقيت القباضات سيكون حصة واحدة من الاثنين إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال و الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى منتصف النهار أما بالنسبة ليوم السبت من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تحول رئيس الجمهورية قيس سعيد، منذ قليل إلى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، أين قام بجولة امام وزارة الداخلية، وسط هتافات تنادي بمساندته على إثر القرارات التي اعلنها مساء الاحد وفق نقل مباشر للوطنية الأولى.

منذ دقائق 10

أعلن رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي خالد المشري، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، رفضه لما اعتبره "انقلابا" على الأجسام المنتخبة، في رده على القرارات الأخيرة التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيد.

منذ دقيقة 14

اعتبر الممثل التونسي عاطف بن حسين، في فيديو نشره على موقع فيسبوك، أن رئيس الدولة قيس سعيد ليس انقلابيا معتبرا أنه انقلب على الفاسدين، وفق قوله

{}