الأكثر مشاهدة

منذ 10 ساعات

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

إطلاق أول راديو لمكافحة الفساد في تونس

:تحديث 09 22:33 2019 ديسمبر
الفساد   الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد   راديو  نزاهة أف أم
أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الاثنين رسميا أول راديو واب لمكافحة الفساد في تونس تحت إسم "نزاهة أف أم" وذلك خلال أشغال اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد والذي ينعقد تحت عنوان "مكافحة الفساد مسار تشاركي.

وتندرج هذه التجربة وفق ما أعلنه رئيس الهيئة شوقي الطبيب في إطار السياسية الاتصالية الجديدة للهيئة مبينا أنّ هذه الإذاعة الأولى من نوعها في العالم العربي وستكون متخصّصة في مكافحة الفساد وترمي الى ترسيخ القيم الإيجابية لدى الجميع ومعايير التصرف التي تكرس الشفافية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

ولد وزير الصحة في حكومة الياس الفخفاخ،ٍ عبد اللطيف المكي في 27 أوت 1962 في ولاية الكاف.

منذ 4 ساعات

ولد محمد الحامدي وزير التّربية في حكومة الياس الفخفاخ في 26 جانفي 1971 بولاية مدنين وهو متحصّل على الإجازة في الفلسفة من كلية الآداب بمنوبة سنة 1994

منذ 4 ساعات

أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران اليوم الخميس أن عدد المصابين بفيروس كورونا في فرنسا بلغ 38 حالة مؤكدة "بحلول الساعة السابعة مساء"

{}