الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

إقرار إضراب عام في قطاع الصحة يوم الخميس 18 جوان 2020

04 17:53 2020 جوان
إقرار إضراب عام في قطاع الصحة يوم الخميس 18 جوان 2020
أعلنت الجامعة العامة للصحة التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل إقرار إضراب عام في قطاع الصحة كامل يوم الخميس 18 جوان 2020 يشمل كافة المؤسسات الصحية والإستشفائية والإدارات الجهوية والمركزية الراجعة بالنظر لوزارة الصحة

وأفاد الكاتب العام للجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي اليوم ان الهيئة الإدارية القطاعية للصحة المنعقدة اليوم أقرت تنفيذ إضراب عام قطاعي كامل يوم الخميس 18 جوان 2020 بكافة المؤسسات الصحية والإستشفائية والإدارات الجهوية والمركزية الراجعة بالنظر لوزارة الصحة.
وأضاف انه تم خلال هذه الهيئة الادارية التفويض للجامعة العامة للصحة بالدعوة إلى وقفات إحتجاجية وتجمعات قطاعية وفق تطور المفاوضات مع سلطة الاشراف وتحديد تواريخ هذه التحركات قبل الاضراب العام القطاعي أو بعده.
وتتمثل ابرز مطالب الجامعة العامة للصحة في تطبيق الاتفاقيات المعطلة لاسيما المتعلقة بالقانون الاساسي الخاص وسحب الفصل 2 من قانون الوظيفة العمومية على كل العاملين بالقطاع وتمكين السلك المشترك بالقطاع من الالتحاق بالاسلاك الخصوصية القطاعية، والتسوية النهائية بالترسيم للمنتدبين الجدد، (المتعاقدون والوقتيون)، اضافة الى اقرار منحة الجوائح والاوبئة، حسب الجلولي.

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

أعلن نادي برشلونة الاسباني اليوم اصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على تويتر

منذ 24 دقيقة

أكد مدير عام الصحة الطاهر قرقاح خلال ندوة صحفية عقدتها اليوم الاربعاء وزارة الصحة، أن الوضع الوبائي بالبلاد ما زال تحت السيطرة على الرغم من صعوبة المرحلة، مشيرًا ان اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا تعمل للخروج من هذه الفترة بأخف الأضرار.

منذ 40 دقيقة

أفادت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس في اخر تحيين للحالة الوبائية بالجهة اليوم الأربعاء 12 أوت 2020 باستقرار عدد المتعافين على 55 شخصا وعدم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا.

{}