الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

إيقاف حركة المسافرين على مستوى الوصول إلى ميناء حلق الوادي

30 20:52 2021 أفريل
وزارة النقل ،ميناء حلق الوادي
أكدت وزارة النقل واللوجستيك أنه تقرر بصفة استثنائية إيقاف حركة المسافرين على مستوى الوصول إلى ميناء حلق الوادي من يوم 3 إلى غاية 21 ماي 2021.

كما أضافت الوزارة أنها قامت بدعوة ديوان  البحرية التجارية والموانئ للانطلاق في اشغال تهيئة فضاءات جديدة بالمحطة البحرية بميناء حلق الوادي وميناء جرجيس تخصص للقيام بالتحاليل السريعة لكل المسافرين عند وصولهم وكذلك الشروع في الإجراءات المتعلقة بإمكانية القيام بهذه التحاليل على متن السفينة خلال كل رحلة بحرية قبل وصولها إلى الميناء.

ويأتي هذا القرار في إطار مساندة المجهود الوطني لمجابهة انتشار فيروس كورونا وبسبب الوضع الصحي بالبلاد التونسية ومخاطر تفشي سلالات جديدة للفيروس.

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 42

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 56

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}