الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

اتحاد الشغل : المفاوضات المقبلة في القطاع الخاص في مارس 2020

17 14:38 2019 نوفمبر
اتحاد الشغل : المفاوضات المقبلة في القطاع الخاص في مارس 2020
أفاد الأمين العام المساعد المسؤول عن القطاع الخاص بالاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري، بأن الاتحاد رفض مقترح منظمة الأعراف تنقيح الفصل المتعلق بتكييف ساعات العمل من الآن وقبل بداية المفاوضات المقبلة في القطاع الخاص في مارس 2020

وقال محمد علي البوغديري إنّ الاتحاد رفض طيلة السنوات الفارطة تنقيح هذا الفصل وسيواصل رفضه لأنه لا يمكن أن يقدم أي توازن بالنسبة إلى العمال ومن شأنه التأثير على أدائهم، لافتا إلى أنّ المفاوضات المقبلة ستكون خلال شهر مارس 2020.
وأكّد البوغديري أنّ هناك جزء من المفاوضات السابقة لم يتم الانتهاء منه في اتفاق 2018 حيث تم الاتفاق وقتها على الزيادة في الأجور ومراجعة قيمة الدرجة الا انه وإلى حدّ الآن لم يتم الاتفاق بشان قيمة الدرجة.
وأشار إلى أن الاتحاد العام التونسي للشغل سينظم يومي 19 و20 نوفمبر الجاري بمدينة صفاقس الندوة الاقليمية الأولى حول المفاوضات الاجتماعية في القطاع الخاص ضمن سلسلة من الندوات الإقليمية بكل من قابس وقفصة وجندوبة أو الكاف.
كما أكّد محمد علي البوغديري، أنه سيتم خلال هذه الندوة تعميق النقاش في مشاريع التنقيحات التي أعدها الاتحاد والتي تتجاوز 30 فصلا من مجلة الشغل ومن الاتفاقيات القطاعية البالغ مجموعها 54 اتفاقية قطاعية من بينها 44 اتفاقية قطاعية مع الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

 

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

عاقب كلّ من فايسبوك وتويتر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحملته الانتخابية بعد بث منشورات ادعى فيها أن "الأطفال محصنون تقريبا" من الإصابة بفيروس كورونا حيث قام موقع فايسبوك بحذف المنشور فيما جمد تويتر حساب الحملة الانتخابية لترامب .

منذ 43 دقيقة

نفت وزارة الداخلية في بلاغ لها ليلة البارحة الأربعاء صحّة ما روّجته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الالكترونية حول البحث عن عناصر إرهابية تتحوّز بسيارة مفخّخة ومطاردتها بجهة حيّ النصر من ولاية أريانة.

منذ 8 ساعات

أبرز أخبار اليوم الأربعاء 5 أوت 2020

{}