الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اتحاد الشغل يرفض "عسكرة الشارع والتضييق على حرية الاحتجاج"

26 20:09 2021 جانفي
اتحاد الشغل
جدّد الاتحاد العام التونسي للشغل مساندته لكلّ الاحتجاجات الاجتماعية والشعبية السلمية، معبرا عن رفضه لما تنتهجه السلط من تعامل قمعي لها، وذلك في بيان صادر عنه يوم أمس.

وأدان عمليات التخريب التي طالت الممتلكات العمومية والخاصة، مطالبا الحكومة بالاستماع إلى نبض الشارع وإلى مطالب الشعب وخاصّة الشباب منهم.

 كما عبّر المكتب التنفيذي للاتحاد، عن "رفضه لعسكرة الشوارع والتضييق على الحرّيات وفي مقدّمتها حرية التعبير وحقّ الاحتجاج".

وطالب أيضا، بإطلاق سراح الموقوفين من القصّر والمدوّنين وكلّ من لم تثبت عليه تهمة التخريب والنهب، داعيا في الوقت نفسه إلى توفير محاكمة عادلة للبقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

بعد 10 سنوات مضت بين القتل و التنكيل والتشريد والاعتقالات كلفت سوريا خسائر بشرية كبيرة و أنهكت بنيتها التحتية و دمرت اقتصادها. تم اليوم 18 أفريل 2021 تحديد تاريخ موعد الإنتخابات الرئاسية السورية التي تبدو نتائجها محسومة لصالح الرئيس بشار الأسد.

منذ ساعات 3

أكد رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق ان تونس عاشت مجموعة من الانقلابات منذ سنة 2014 وكان أولها عندما ''حاول الارهابيون والمتطرفون تحويل تونس إلى أفغانستان طالبانية بالدمّ والعنف'' وتم انقاذ البلاد باعتصام الرحيل وفق تعبيره الى جانب ''الانقلاب'' باعتماد النظام السياسي الفاشل وهو ما جعل الدولة عاجزة عن حل مشاكل شعبها.

منذ ساعات 4

نشر الرحالة اوسكار سكافيدي روبوتاج اخباري قام بتصويره خلال شهر أفريل الجاري اثناء رحلة قام بها الى جزيرة قرقنة في إطار عمله كناقد سياحي لفائدة دار نشر عالمية.

{}