الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

اتّحاد الشّغل ينطلق في الاستعداد للإضراب العام في الوظيفة العمومية

:تحديث 24 21:04 2018 أكتوبر
اضراب عام في قطاع الوظيفة العمومية
يشرع الاتحاد العام التونسي للشغل ابتداء من يوم غد الخميس

يشرع الاتحاد العام التونسي للشغل ابتداء من يوم غد الخميس في النظر في تراتيب الاضراب العام المقرر تنفيذه في قطاع الوظيفة العمومية يوم 22 نوفمبر 2018 حيث سينعقد مجمع الوظيفة العمومية برئاسة الأمين العام المساعد للاتحاد منعم عميرة 'لإعداد خطة نضالية لإنجاح الاضراب ' ، وفق ما ورد على الصفحة الرسمية للاتحاد بموقع الفايسبوك .

ويأتي انعقاد مجمع الوظيفة العمومية بعد يومين من اصدار برقية التنبيه بالإضراب العام في الوظيفة العمومية أمام ' تعثر المفاوضات الاجتماعية بخصوص الزيادة في أجور العاملين في هذا القطاع '، حسب نص البرقية الموجهة الى أعضاء الحكومة.

ويشمل هذا الاضراب كافة الوزارات والإدارات المركزية والجهوية والمحلية والمؤسسات الخاضعة لأحكام القانون الأساسي العام لأعوان الدولة والجماعات المحلية.

يشار الى أن المفاوضات الاجتماعية في القطاع العام أفضت الى إقرار اتفاق حول الزيادات في أجور العاملين في هذا القطاع بالإضافة الى تعهد الحكومة بالنظر في وضعية مؤسسات ومنشآت القطاع العام حالة بحالة والحفاظ على عموميتها.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 37 دقيقة

أعلن مجلس القضاء العدلي أمس الخميس عن فتح باب الترشح لخطتي وكيل الدولة العام لدى محكمة التعقيب ورئيس المحكمة الابتدائية العسكرية الدائمة

منذ 57 دقيقة

قال سفير فرنسا بتونس "أوليفيي بوفوار دارفور"، امس الخميس 18 أفريل 2019، إن المعدات والتجهيزات التابعة لفريق أمني مكلف بتأمين السفارة الفرنسية في لبيبا سيتم ترحيلها نحو فرنسا

منذ ساعة

تمكنت وحدات الحرس البحري بصفاقس إثر تفتيش مركب صيد بالشباك الدائرة بميناء الصيد البحري

{}