الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الإجراءات الجديدة المعلنة من اللجنة الوطنية لمجابهة كورونا

:تحديث 28 14:07 2021 أفريل
حسناء بن سليمان
أعلنت الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان اليوم الأربعاء ان اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا قررت مواصلة تطبيق الإجراءات المعتمدة سابقا واعتماد الحجر الصحي الاجباري للوافدين من الخارج لمدة أسبوع والانطلاق في إعداد مشروع قانون للطوارئ الصحية وعرضه بصفة عاجلة للمصادقة على مجلس نواب الشعب.

كما أعلنت بن سليمان مواصلة تعليق الدروس بجميع المستويات الأساسية والثانوية باستثناء التلامبذ المعنيين بالامتحانات الوطنية ومواصلة اعتماد التعليم عن بعد بالنسبة للجامعات والمعاهد العليا باستثناء الطلبة المعنيين بالمناظرات الوطنية.

وتقرر منع استعمال الفضاء الداخلي للمقاهي والاقتصار على استغلال الفضاءات الخارجية.

على ان يمتد العمل بهذه الاجراءات الجديدة من يوم 3 ماي الى غاية 16 ماي الجاري 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب، وعددا من نواب حركة النهضة إلى مجلس نواب الشعب، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 12

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ دقيقة 28

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}