الأكثر مشاهدة

15 22:51 2019 جويلية

يعتزم نشطاء المجتمع المدني بالاشتراك مع جمعيّة صفاقس المزيانة تنظيم وقفة رمزيّة تخليدا لذكرى

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الإطاحة بعناصر إرهابية بحوزتهم سلاح ناري وذخيرة

:تحديث 22 20:26 2018 أكتوبر
الإطاحة،عناصر إرهابية،سلاح ناري،ذخيرة
تمكنت دورية مشتركة بين الوحدة الوطنية للأبحاث

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني وفوج الطلائع للحرس الوطني بالعوينة من تفكيك خلية إرهابية تنشط بولاية سيدي بوزيد وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية اليوم الاثنين.

وقد تمكنت ذات الدورية من القاء القبض على 3 من عناصر من هذه الخلية تورطوا في نقل عنصر إرهابي مودع حاليا بالسجن لضلوعه في قضية ذات صبغة إرهابية بالإضافة إلى تورطهم في إخفاء بندقية وكمية من الذخيرة.

كما اذنت النيابة العمومية للوحدة المذكورة بالاحتفاظ بهم ومواصلة التحريات معهم.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

انا يقظ: صخر الماطري تحصل على الجنسية السيشالية وينوي الاستقرار في قطر

منذ 6 ساعات

أفادت منظمة “انا يقظ” ان الصهر السابق لبن علي صخر الماطري تحصل على الجنسية السيشالية ويحمل جواز سفر سيشالي تحت عدد N0128111 وهو ما ساهم في رفع تحجير السفر عليه بما مكنه من التنقل بحرية مضيفة انه سافر خلال الفترة الاخيرة الى قطر وتركيا داعية الدولة التونسية ووزارة العدل إلى تحمل المسؤولية والتدخل دبلوماسيا لمنع الماطري من السفر بحرية.

منذ 7 ساعات

كشفت الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب ان عددا من اعضائها تعرضوا صباح اليوم الأربعاء إلى المنع من التحدث إلى احد المحتجزين من طرف رئيس منطقة الأمن بالنيابة بسيدي حسين في تونس العاصمة وذلك في اطار زيارة وقائية فجئية مضيفة ان الاطار الامني عجّل بايفاد المحتجز الى خارج مقر المنطقة في حركة توحي بابعاده عن انظار اعظاء الفريق الزائر وفق بلاغ للهيئة.

{}