الأكثر مشاهدة

21 12:04 2020 جانفي

تمكنت دورية مشتركة بين فرقة الأبحاث والتفتيش بجندوبة ،ومركزي الحرس الوطني ببوسالم و بوعوان، و أعوان حفظ الصحة بالمستشفى المحلي ببوسالم و دائرة الإنتاج الحيواني بجندوبة

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

الحبيب الجملي ينفي صحة التسريبات بخصوص الحكومة القادمة

07 13:16 2019 ديسمبر
الحبيب الجملي ينفي صحة التسريبات بخصوص الحكومة القادمة
نفى رئيس الحكومة المكلف، الحبيب الجملي اليوم، السبت 7 ديسمبر 2019، صحة ما يروج من تسريبات حول أسماء ستكون في التشكيلة الحكومية

 وقال الجملي في فيديو تم نشره على صفحته في الفايسبوك إن ما يتم ترويجه حول هذه التشكيلة عار من الصحة ولا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه حاليا  في مرحلة فحص السير الذاتية للمترشحين.
 وأضاف أنه لم يتلق بعد ترشحات الأحزاب التي ستشارك في الحكومة، وفق قوله.
وشدد على ضرورة التريث وعدم التسرع، مؤكدا على أن يكون الفريق الحكومي القادم صاحب كفاءة وقادر على قيادة البلاد بكفاءة عالية خاصة في ظل الظروف التي تمر بها تونس، حسب تعبيره.
وأوضح الجملي أن تقديم التشكيلة الحكومية إلى البرلمان سيتم بداية من يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس" خلال لقاء جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيد على المكانة الهامة التي تحظى بها تونس لدى ألمانيا معبرا عن أسف بلاده لعدم دعوة تونس إلى مؤتمر برلين الخاص بليبيا في الوقت المناسب.

منذ 20 دقيقة

قالت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في ندوة صحفية عقدتها اليوم الجمعة إنها تقدمت بشكاية إلى وكيل الجمهورية ضد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي والحبيب خذر وراشد الخياري وسيف الدين مخلوف على خلفية الاعتداء الذي تعرض له نواب الحزب الدستوري الحر داخل قبة البرلمان الأسبوع الماضي.

منذ 51 دقيقة

أكد رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ ان تشكيل الحكومة سيكون على قاعدة الأحزاب التي اجتمعت على التصويت لقيس سعيد في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية مشيرا الى أنه سيستثني حزبين من المشاورات وهما حزب قلب تونس والحزب الدستوري الحر.

{}