الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Fel Local
على خاطرنا نحبوها وهي غرامنا.. عليها كلامنا واخبارنا هي الكحلة والبيضاء CSS نحكيو احوال الجمعية.. اناقشوا مشاكلها.. ناقشوا مبارياتها ،اسرارها وحكاياتها و نستضيفوا اولادها ورجالها مع كريم مقني في اللوكال
تنشيط كريم مقني
وطنية

الحبيب الجملي ينفي صحة التسريبات بخصوص الحكومة القادمة

07 13:16 2019 ديسمبر
الحبيب الجملي ينفي صحة التسريبات بخصوص الحكومة القادمة
نفى رئيس الحكومة المكلف، الحبيب الجملي اليوم، السبت 7 ديسمبر 2019، صحة ما يروج من تسريبات حول أسماء ستكون في التشكيلة الحكومية

 وقال الجملي في فيديو تم نشره على صفحته في الفايسبوك إن ما يتم ترويجه حول هذه التشكيلة عار من الصحة ولا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه حاليا  في مرحلة فحص السير الذاتية للمترشحين.
 وأضاف أنه لم يتلق بعد ترشحات الأحزاب التي ستشارك في الحكومة، وفق قوله.
وشدد على ضرورة التريث وعدم التسرع، مؤكدا على أن يكون الفريق الحكومي القادم صاحب كفاءة وقادر على قيادة البلاد بكفاءة عالية خاصة في ظل الظروف التي تمر بها تونس، حسب تعبيره.
وأوضح الجملي أن تقديم التشكيلة الحكومية إلى البرلمان سيتم بداية من يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 37 دقيقة

قال رئيس الهيئة الوطنية للمحامين، ابراهيم بودربالة، في لقائه بالمكلف بتكوين الحكومة هشام المشيشي اليوم الخميس بدار الضيافة بقرطاج، إنه أصبح محتما على الطبقة السياسية بتنوعاتها الاجتماع حول المصلحة المشتركة للوطن

منذ 55 دقيقة

قال النائب بالبرلمان ورئيس حزب صوت الفلاحين فيصل التبيني خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، انه غير معني بمنصب وزير الفلاحة في حكومة المكلف هشام المشيشي.

منذ 29 دقيقة

دعت الناشطة السياسية والحقوقية بشرى بلحاج حميدة خلال حضورها اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، الى مراجعة مجلة الأحوال الشخصية والعمل على تنقيحها وتعزيزها من أجل ضمان أكثر مساواة بين المرأة و الرجل في الفضاء الخاص.

{}