الأكثر مشاهدة

16 09:59 2020 جانفي

استقبل سوق الزيتون بقرمدة اليوم الخميس 174 طنا من الزيتون تراوحت اسعاره كالاتي:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الحكومة الإسبانية تهنّئ قيس سعيد

16 13:03 2019 أكتوبر
الحكومة الإسبانية تهنّئ قيس سعيد
تقدّمت الحكومة الإسبانيّة اليوم الأربعاء بتهانيها للفائز بالانتخابات الرئاسيّة في دورها الثاني قيس سعيد والتي جرت يوم 13 اكتوبر الجاري.

 

وأشارت في بلاغ لها إلى انّ إقبال الشعب التونسي على هذه الإنتخابات ومن قبلها الانتخابات التشريعية(6 أكتوبر) أعطى مثالا جديدا عن السلوك المدني والديمقراطي الذي تحلى به التونسيون طيلة فترة الانتخابات، منوّهة في الآن نفسه بالدور المهم الذي لعبته الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وتنظيمها الجيّد للانتخابات.

وجدّدت الحكومة الاسبانية التزامها بدعم تونس كبلد صديق ومواصلتها الدفع نحو تعزيز أواصر الصداقة العميقة التي تجمع البلدين، مشيرة في هذا الجانب إلى العلاقات المتميزة التي تجمع إسبانيا وتونس في جميع المجالات والقائمة على الروابط الإنسانيّة والثقافية والتاريخية القويّة.

وذكّرت في هذا الصدد بالإعلان المشترك الذي أقرته حكومتا البلدين خلال أشغال الدورة الثامنة للاجتماع رفيع المستوى التونسي الإسباني الذي انتظم شهر فيفري 2018 والذي جدد التأكيد على أهمية تونس كشريك أساسي في المنطقة الإستراتيجية للمغرب العربي.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

في ما يلي ابرز اخبار الجمة 17 جانفي 2020

منذ ساعتين

تجددت المواجهات بين قوات الشرطة العراقية والمتظاهرين قرب ساحة 'التحرير' وسط العاصمة العراقية بغداد اليوم الجمعة 17 جانفي 2020 ، مما تسبب في مقتل شخصين وإصابة العشرات، حسب ما أوردته وكالة 'الأناضول'

منذ 3 ساعات

اعلنت عمادة اطباء الاسنان بتونس اليوم الجمعة 17 جانفي 2020، انه تقرر خلال مجلس تأديب انعقد يوم 11 جانفي الجاري، تسليط عقوبات في حق 6 اطباء منها عقوبتان بالشطب النهائي من جدول العمادة، حسب بلاغ صادر اليوم الجمعة عن المجلس الوطني للعمادة

{}