الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

الحكومة الإسبانية تهنّئ قيس سعيد

16 13:03 2019 أكتوبر
الحكومة الإسبانية تهنّئ قيس سعيد
تقدّمت الحكومة الإسبانيّة اليوم الأربعاء بتهانيها للفائز بالانتخابات الرئاسيّة في دورها الثاني قيس سعيد والتي جرت يوم 13 اكتوبر الجاري.

 

وأشارت في بلاغ لها إلى انّ إقبال الشعب التونسي على هذه الإنتخابات ومن قبلها الانتخابات التشريعية(6 أكتوبر) أعطى مثالا جديدا عن السلوك المدني والديمقراطي الذي تحلى به التونسيون طيلة فترة الانتخابات، منوّهة في الآن نفسه بالدور المهم الذي لعبته الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وتنظيمها الجيّد للانتخابات.

وجدّدت الحكومة الاسبانية التزامها بدعم تونس كبلد صديق ومواصلتها الدفع نحو تعزيز أواصر الصداقة العميقة التي تجمع البلدين، مشيرة في هذا الجانب إلى العلاقات المتميزة التي تجمع إسبانيا وتونس في جميع المجالات والقائمة على الروابط الإنسانيّة والثقافية والتاريخية القويّة.

وذكّرت في هذا الصدد بالإعلان المشترك الذي أقرته حكومتا البلدين خلال أشغال الدورة الثامنة للاجتماع رفيع المستوى التونسي الإسباني الذي انتظم شهر فيفري 2018 والذي جدد التأكيد على أهمية تونس كشريك أساسي في المنطقة الإستراتيجية للمغرب العربي.

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

قررت وزارة النقل واللوجستيك منع دخول مرافقي المسافرين إلى المحطات الجوية بجميع المطارات التونسية، باستثناء مرافقي المسافرين ذوي الاحتياجات الخصوصية ومرافقي المسافرين القاصرين والمواطنين القاصدين للمطارات لقضاء بعض الشؤون الإدارية في علاقة بالرحلات الجوية، وذلك بداية من يوم أمس الأربعاء.

منذ 50 دقيقة

عاقب كلّ من فايسبوك وتويتر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحملته الانتخابية بعد بث منشورات ادعى فيها أن "الأطفال محصنون تقريبا" من الإصابة بفيروس كورونا حيث قام موقع فايسبوك بحذف المنشور فيما جمد تويتر حساب الحملة الانتخابية لترامب .

منذ ساعة

نفت وزارة الداخلية في بلاغ لها ليلة البارحة الأربعاء صحّة ما روّجته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الالكترونية حول البحث عن عناصر إرهابية تتحوّز بسيارة مفخّخة ومطاردتها بجهة حيّ النصر من ولاية أريانة.

{}