الأكثر مشاهدة

08 22:00 2020 أوت

تأهل برشلونة الاسباني الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا عقب فوزه على حساب نابولي الإيطالي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في اطار الدور 16 من المسابقة.

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
وطنية

الداخلية:احباط مخططات لاحتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم

:تحديث 22 19:23 2019 مارس
وزارة الداخلية
تمكنت يوم 21 مارس 2019 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني، في عملية نوعية بعد متابعة فنية وميدانية دقيقة تمت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من كشف وتفكيك خلية تكفيرية من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة

تمكنت يوم 21 مارس 2019 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني، في عملية نوعية بعد متابعة فنية وميدانية دقيقة تمت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من كشف وتفكيك خلية تكفيرية من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة، عمدت إلى القيام بعمليات الاحتطاب واستهدفت محلات سكنية وفق بلاغ لوزارة الداخلية .

وأشارت الداخلية إلى أنه تم إفشال مخططات تهدف إلى القيام بعمليات إجرامية نوعية تتمثل في احتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم بعد استصدار فتوى بتكفيرهم واستباحة أموالهم.

هذا وقد أمكن لمصالح ذات الوحدة إيقاف 05 عناصر مكوّنة للخلية المذكورة وحجز معدات الكترونية وحواسيب وأموال متأتية من التفريط في مسروقات والأبحاث لا تزال متواصلة على صعيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالقرجاني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، عن توصل روسيا الى انتاج أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم.

منذ 40 دقيقة

تنطلق اليوم الثلاثاء 11 أوت 2020 فعاليات الدورة 33 لمهرجان المحرس الدولي للفنون التشكيلية لتتواصل الى غاية يوم 17 أوت الجاري.

منذ ساعة

توصلت الفرق الصحية التابعة للادارة الجهوية للصحة بصفاقس بعد القيام بحملة تقصي وبائي الى معرفة مصدر عدوى حالة الاصابة المسجلة أمس بفيروس كورونا بصفاقس وهو وافد من ايطاليا ( دولة مصنفة خضراء) لم يقم باجراء تحليل قبل الدخول الى تونس و نقل العدوى الى مواطن بصفاقس ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم .

{}