الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

المشيشي: الدولة لن تخضع للابتزاز ولمحاولات لي الذراع وسنواجه العنف بقوة القانون

28 11:24 2020 نوفمبر
هشام المشيشي
قال رئيس الحكومة هشام المشيشي في كلمة ألقاها اليوم السبت خلال الجلسة العامة بالبرلمان، المخصصة لمناقشة مشروع قانون المالية، إن من حق كل مواطن تونسي أن يتمتع بثروات بلاده على قدر السواء أي كانت جهته وانتمائه على حد تعبيره.

وشدد المشيشي على أن "الدولة لن تخضع للابتزاز وللمحاولات البائسة للي الذراع".

وأكد على أن الحكومة لن تقبل الا بالحوار والنقاش وسيتم مواجهة العنف بقوة القانون لأن التنمية لا تتحقق الا في مناخ هادئ تتظافر فيه جهود الجميع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

بعد 10 سنوات مضت بين القتل و التنكيل والتشريد والاعتقالات كلفت سوريا خسائر بشرية كبيرة و أنهكت بنيتها التحتية و دمرت اقتصادها. تم اليوم 18 أفريل 2021 تحديد تاريخ موعد الإنتخابات الرئاسية السورية التي تبدو نتائجها محسومة لصالح الرئيس بشار الأسد.

منذ ساعات 3

أكد رئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق ان تونس عاشت مجموعة من الانقلابات منذ سنة 2014 وكان أولها عندما ''حاول الارهابيون والمتطرفون تحويل تونس إلى أفغانستان طالبانية بالدمّ والعنف'' وتم انقاذ البلاد باعتصام الرحيل وفق تعبيره الى جانب ''الانقلاب'' باعتماد النظام السياسي الفاشل وهو ما جعل الدولة عاجزة عن حل مشاكل شعبها.

منذ ساعات 5

نشر الرحالة اوسكار سكافيدي روبوتاج اخباري قام بتصويره خلال شهر أفريل الجاري اثناء رحلة قام بها الى جزيرة قرقنة في إطار عمله كناقد سياحي لفائدة دار نشر عالمية.

{}