الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

المشيشي يأذن بإجراء تدقيق وتقييم لمنظومة "ايفاكس''

:تحديث 30 22:43 2021 أفريل
هشام المشيشي
أذن رئيس الحكومة هشام المشيشي لهيئة الرقابة العامة للمالية بإجراء تدقيق وتقييم لمنظومة "ايفاكس" بهدف الوقوف على الإشكاليات والإخلالات واصلاحها وفق ما جاء في بيان صادر عن رئاسة الحكومة .

وتأتي هذه الدعوة على اثر ما تم تداوله مؤخرا حول خرق أعضاء الحكومة لمبدأ الأولويات وحول الاتهامات التي وجهت لوزارة الصحة في علاقة بعمليات التلقيح ضد وباء كورونا.

وأوضحت رئاسة الحكومة أنّ تلقيح الوزراء والمسؤولين بالوظائف العليا جاء بعد انطلاق حملة التلاقيح التي شملت القطاعات الحيوية على غرار قطاعات الأمن والجيش وأنّه  حاليا يتم في الوقت ذاته تطعيم المواطنين الذين يشتغلون في الوظائف الحيوية إلى جانب كبار السن ومهني الصحة.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب، وعددا من نواب حركة النهضة إلى مجلس نواب الشعب، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 12

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ دقيقة 28

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}