الأكثر مشاهدة

11 17:59 2020 جويلية

تمكن أعوان الطوافة نسر 03 بصفاقس التابعة لاقليم الحرس البحري بالوسط بالاشتراك مع وحدات بحرية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس وقرقنة يوم أمس الجمعة من احباط 03 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اليوم وغدا: اضراب القيمين والقيمين العامين بكافة المعاد والمدارس الاعدادية

26 08:35 2020 فيفري
ساحة المعهد
ينفذ القيمون والقيمون العامون اليوم وغدا إضراب حضوريا بمختلف المعاهد والمدارس الاعدادية احتجاجا على عدم استجابة سلطة الاشراف لمطالبهم المهنية وفق ما أوردته اللائحة المهنية التي صدرت إثر اجتماع الهيئة الادارية القطاعية للقيمين والقيمين العامين.

وسينفذ القيمون والقيمون العامون وقفة احتجاجية بساحة القصبة أما مقر رئاسة الحكومة قبل التوجه الى مقر وزارة التربية في مسيرة وسيكون التجمع الختامي في بطحاء محمد علي.

ويطالب القيمون والقيمون العامون بالتفعيل الفوري لمحضر اتفاق 8 ماي 2018، والإسراع بهيكلة ديوان الخدمات المدرسية وإصدار النصوص الترتيبية ذات العلاقة بالتنسيق مع الجامعة العامة، وإصدار الترقيات السنوية العادية في اجالها القانونية.
كما يطالبون بتسوية الوضعية المهنية للأعوان المتعاقدين للتأطير والمرافقة، وإصدار قرارات الترسيم للاعوان الوقتيين المنظرين بخطة قيم، والاسراع بتوفير وتعميم التجهيزات الرقمية وتكوين القيمين والقيمين العامين في المنظومة المعلوماتية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 33 دقيقة

تدخل أمس الإثنين فريق إسعاف الحماية المدنية بقابس لنقل رضيعة بالغة من العمر ثمانية أشهر إلى المستشفى الجهوي بالجهة عثر عليها أمام جامع الجواولة بمنطقة شنني من ولاية قابس وفق ما نقله مراسل الديوان أف أم

منذ 42 دقيقة

قرر الفرع الجهوي للمحامين بولاية سيدي بوزيد اليوم الثلاثاء خلال جلسته العادية إحالة 10 محامين على مجلس التأديب بالهيئة الوطنية للمحامين بتونس وذلك لارتكابهم أخطاء مهنية تتمثل في استجلاب حرفاء بطريقة غير مشروعة وتعاطي السمسرة وكذلك النيل من شرف المهنة وفق ما نقله مراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ 46 دقيقة

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية في تصريح للديوان أف أم أنه تم السماح للباخرة الفرنسية Méditerranée القادمة من مرسيليا بالدخول بعد إيقافها في منطقة الانتظار قبالة ميناء حلق الوادي وعلى متنها 1270 مسافر وذلك على إثر ثبوت إصابة 8 من بين أفراد طاقم الباخرة.

{}