الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اليوم وغدا: اضراب القيمين والقيمين العامين بكافة المعاد والمدارس الاعدادية

26 08:35 2020 فيفري
ساحة المعهد
ينفذ القيمون والقيمون العامون اليوم وغدا إضراب حضوريا بمختلف المعاهد والمدارس الاعدادية احتجاجا على عدم استجابة سلطة الاشراف لمطالبهم المهنية وفق ما أوردته اللائحة المهنية التي صدرت إثر اجتماع الهيئة الادارية القطاعية للقيمين والقيمين العامين.

وسينفذ القيمون والقيمون العامون وقفة احتجاجية بساحة القصبة أما مقر رئاسة الحكومة قبل التوجه الى مقر وزارة التربية في مسيرة وسيكون التجمع الختامي في بطحاء محمد علي.

ويطالب القيمون والقيمون العامون بالتفعيل الفوري لمحضر اتفاق 8 ماي 2018، والإسراع بهيكلة ديوان الخدمات المدرسية وإصدار النصوص الترتيبية ذات العلاقة بالتنسيق مع الجامعة العامة، وإصدار الترقيات السنوية العادية في اجالها القانونية.
كما يطالبون بتسوية الوضعية المهنية للأعوان المتعاقدين للتأطير والمرافقة، وإصدار قرارات الترسيم للاعوان الوقتيين المنظرين بخطة قيم، والاسراع بتوفير وتعميم التجهيزات الرقمية وتكوين القيمين والقيمين العامين في المنظومة المعلوماتية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

دعت الجامعة العامة للبنوك والمؤسسات المالية المؤسسات البنكية إلى تفعيل قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد القاضي بتأجيل استخلاص أقساط القروض الجارية على الأجراء من المواطنين على خلفية مواصلة البنوك لعمليات الاقتطاع

منذ 6 دقائق

أكد الحزب الجمهوري أنه لا مجال للحديث عن عفو عن الفاسدين خارج إطار مسار العدالة الانتقالية .

منذ 37 دقيقة

أعلن رجل الأعمال لطفي عبد الناظر في مداخلة له اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، عن اطلاق مبادرة تضم جميع رجال الأعمال تحت اشراف اتحاد الصناعة و التجارة والصناعة والصناعات التقليدية تتمثل في احداث مؤسسة خيرية صلب الاتحاد تتولى جمع التبرعات التي يقدمها كافة رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والفاعلين الاقتصاديين بالبلاد بهدف توحيد كافة الجهود من أجل مساعدة العائلات والفئات المتضررة من أزمة فيروس كورونا.

{}