الأكثر مشاهدة

24 12:41 2021 جانفي

أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر ،عبير موسي اليوم الأحد 24 جانفي، خلال يوم برلماني حول "السياسة الصناعية :ملامح الاستراتيجية المستقبلية بالبرلمان"، بأن كتلة حزبها ستعرض على الكتل البرلمانية لائحة لوم ضد الحكومة من أجل سحب الثقة منها.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

انطلاق فعاليات المنتدى الدولي الثاني لحوكمة التربية في تونس (صور)

:تحديث 21 12:48 2019 مارس
انطلاق فعاليات المنتدى الدولي الثاني لحوكمة التربية في تونس (صور)
انطلقت اليوم الخميس فعاليات المنتدى الدولي الثاني لحوكمة التربية في تونس

انطلقت اليوم الخميس فعاليات المنتدى الدولي الثاني لحوكمة التربية في تونس بأحد النزل بالحمامات وهو أول منتدى مواطني من تنظيم المجتمع المدني يهدف الى طرح رؤية استراتيجية لمستقبل التربية في تونس، وفق ما أفاد به رئيس لجنة تنظيم المنتدى والخبير الاسترتيجي في التربية الدكتور معز برك الله لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أنه سيتم خلال أشغال المنتدى استعراض تجارب الدول الناجحة في العالم في مجال حوكمة التربية مشيرا الى أن 32 خبيرا من كندا وسويسرا والسويد والنرويج وفنلندا وفرنسا المغرب ... سيؤثثون فعاليات المنتدى.

وعبّر الدكتور معز برك الله عن أمله في أن يكون هذا المنتدى نقطة تحول في رؤية منظومة التربية في بلادنا مشددا على ضرورة إحداث كلية لعلوم التربية في تونس من أجل نشر القيم والمبادئ الإنسانية وتنمية المهارات السلوكية في المجتمع التلمذي والتربوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أدان رئيس البرلمان راشد الغنوشي في بيان أصدره مساء أمس الثلاثاء، بعد انتهاء جلسة التصويت على منح الثقة للوزراء المقترحين، "اعتداء النّائبين عن الكتلة الديمقراطية أنور بالشّاهد ومنيرة العيّاري "لفظيا " تجاه نوّاب كتلة ائتلاف الكرامة يوم 7 من ديسمبر الماضي.

منذ دقيقة 40

من المنتظر أن يتسلم حرفاء الشركة التونسية للكهرباء والغاز بداية من اليوم الاربعاء، 27 جانفي 2021 النسخة الجديدة من فاتورة استهلاكهم للكهرباء والغاز في الجهد والضغط المنخفضين وفق ما صرح به في وقت سابق الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ"، هشام عنان.

منذ دقيقة 51

عاد الهدوء الى مدينة سبيطلة من ولاية القصرين في ساعات متأخرة من ليلة البارحة بعد ساعات طويلة من المواجهات العنيفة والتي انطلقت مباشرة عقب تشييع جثمان الشاب هيكل الراشدي الى مثواه الاخير بمقبرة المدينة.

{}