الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

والدة الرضيع الذي كان مختطفا تروي تفاصيل الحادثة

:تحديث 06 12:41 2020 جويلية
ام يوسف الرضيع المختطف
تحدثت أسماء الورغمي والدة الرضيع "يوسف" الذي تم العثور عليه أمس الأحد ، في تصريح للديوان اف ام ، عن تفاصيل عملية اختطاف ابنها من مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة.

وأكدت  أم "يوسف" أن لا صلة تربط بينها وبين المختطفة   مشيرة أنها دخلت المستشفى قبل فترة من عملية الاختطاف وطرحت عليها بعض الاسئلة عن جنس المولود وصحته .

وقالت أم "يوسف "، أنها ذهبت بعد الولادة لقياس ضغط الدم وعند عودتها فوجئت بإختفاء رضيعها فتوجهت لقسم حديثي الولادة فلم تجده لتنطلق عملية البحث من خلال تسجيلات كاميرات المستشفى  ويتم تحديد هوية المختطفة فيما بعد من قبل الوحدات الأمنية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 52

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}