الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بداية من اليوم : رئيس الجمهورية في زيارة رسمية بثلاثة أيام الى مصر

09 08:54 2021 أفريل
بداية من اليوم : رئيس الجمهورية في زيارة رسمية بثلاثة أيام الى مصر
يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيّد زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية بدعوة من الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي وذلك بداية من اليوم الجمعة 9 أفريل 2021 إلى 11 أفريل 2021.

وتندرج هذه الزيارة في إطار ربط جسور التواصل وترسيخ سنة التشاور والتنسيق بين قيادتي البلدين، فضلا عن إرساء رؤى وتصوارت جديدة تعزز مسار التعاون المتميز القائم بين تونس ومصر بما يُلبّي التطلعات المشروعة للشعبين الشقيقين في الاستقرار والنماء ، حسب بلاغ  لرئاسة الجمهورية.

وكان رئيس الجمهورية أدى مؤخرا زيارة الى ليبيا تم التباحث خلالها مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي و رئيس حكومة الوحدة الوطنية  في عدة ملفات مشتركة تتصل بالجانب الاقتصادي والتنموي، والدفع بالنشاط التجاري بين البلدين وتبادل الخبرات والتنسيق في مختلف المجالات.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 38

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ دقيقة 54

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}