الأكثر مشاهدة

منذ 9 ساعات

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بن سدرين: الدولة فوتت فرصة استرجاع أكثر من 1000 مليار

26 23:15 2019 مارس
أكدت رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين ان الدولة التونسية

أكدت رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين ان الدولة التونسية ممثلة في المكلف العام بنزاعات الدولة رفضت تعويضات مالية قدرت بأكثر من 1000 مليون دينار متاتية من أصهار الرئيس المخلوع بن علي وفي إطار معاهدة صلح بين الدولة التونسية وهذه الشخصيات.

واشارت بن سدرين حضورها في برنامج “نحن هنا” على قناة قرطاج+ أن عماد الطرابلسي قدّم تعويضا بـ300 مليار الا الدولة رفضت امضاء الاتفاق النهائي بعد أن تمّ توقيع اتفاق مبدئي معه، فيما قدم صخر الماطري تعويضا بقيمة 500 مليون دينار وقوبل بنفس الرفض دون تعليل او تقديم اسباب واضحة وفق تعبيرها.

وأضافت بن سدرين أنّه كان من الممكن الحصول على تعويض بقيمة 1000 مليون دينار من صهر الرئيس المخلوع بلحسن الطرابلسي الا ان تم رفضها مجددا من طرف المكلف بنزاعات الدولة.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

19 12:09 2020 فيفري

لأول مرة منذ 8 سنوات... هبوط أول طائرة من دمشق في مطار حلب الدولي ( فيديو )

13 12:54 2020 فيفري

مشكي و عاود : قريباً في قاعات السينما

12 13:53 2020 فيفري

صرّح الرئيس المدير العام لشركة الطرقات السيارة بدرالدين الهبيّل أن أشغال بناء محطّات الاستخلاص بالطريق السيارة صفاقس قابس ستنتهي خلال الصائفة المقبلة.

{}