الأكثر مشاهدة

24 12:41 2021 جانفي

أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر ،عبير موسي اليوم الأحد 24 جانفي، خلال يوم برلماني حول "السياسة الصناعية :ملامح الاستراتيجية المستقبلية بالبرلمان"، بأن كتلة حزبها ستعرض على الكتل البرلمانية لائحة لوم ضد الحكومة من أجل سحب الثقة منها.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

تعلّيق عضوية هيئة حماية المعطيات الشخصية

:تحديث 22 15:24 2019 فيفري
قرّر مجلس رؤساء رابطة الهيئات

قرّر مجلس رؤساء رابطة الهيئات العمومية المستقلة تعليق عضوية الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية وذلك على إثر تأكد تكليف شوقي قداس رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية برئاسة لجنة الإعداد لمؤتمر حزب تحيا تونس.

واعتبرت الرابطة أن قبول شوقي قداس بهذا التكليف يتعارض مع مبادئ الحياد والاستقلالية التي تعتبر إطارا مرجعيا يجب أن تلتزم به جميع الهيئات العمومية المستقلة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

من المنتظر أن يتسلم حرفاء الشركة التونسية للكهرباء والغاز بداية من اليوم الاربعاء، 27 جانفي 2021 النسخة الجديدة من فاتورة استهلاكهم للكهرباء والغاز في الجهد والضغط المنخفضين وفق ما صرح به في وقت سابق الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ"، هشام عنان.

منذ دقيقة 35

عاد الهدوء الى مدينة سبيطلة من ولاية القصرين في ساعات متأخرة من ليلة البارحة بعد ساعات طويلة من المواجهات العنيفة والتي انطلقت مباشرة عقب تشييع جثمان الشاب هيكل الراشدي الى مثواه الاخير بمقبرة المدينة.

منذ ساعة

ضرب زلزال بقوة 4.3 درجات على مقياس "ريختر"، مدينة غرناطة بمنطقة الأندلس، جنوبي إسبانيا، مساء الثلاثاء.

{}