الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

خبيرة لدى المعهد العربي لحقوق الإنسان:سيتم إدراج التربية الجنسية في المناهج التربوية التونسية

17 20:12 2019 نوفمبر
المعهد العربي لحقوق الإنسان  التربية الجنسية
أكدت متفقدة التربية المدنية والخبيرة لدى المعهد العربي لحقوق الإنسان إنصاف ڨمعون خلال الندوة الجهوية السادسة حولة التربية الجنسية بولاية المنستير انه تم إدراج التربية الجنسية في المناهج التربوية التونسية لأول مرة في العالم العربي لأطفال سنوات التحضيري الذين يبلغ أعمارهم 5 سنوات وللتلاميذ الذين بلغت أعمارهم 15 سنة من خلال إضافة أنشطة التربية الجنسية في 3 مواد وهي العربية و التربية المدنية وعلوم الحياة والأرض مشيرة إلى انه لن تكون التربية الجنسية فى مادة منفصلة عن باقي المواد المدرسية المعتمدة مشددة على ضرورة المحافظة على الثقافة العربية الإسلامية.

وأوضحت قمعون انه سيتم اعتماد المشروع في مرحلة أولية في 13 منطقة من تونس مشيرة إلى أنه سيتم عرض فيلم قصير بعنوان «بابا أنا منين جيت» ليتمكن الأطفال من التفريق في جنسهم وتمكينهم من تسمية أعضائهم التناسلية بصفة عادية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 44 دقيقة

قررت وزارة النقل واللوجستيك منع دخول مرافقي المسافرين إلى المحطات الجوية بجميع المطارات التونسية، باستثناء مرافقي المسافرين ذوي الاحتياجات الخصوصية ومرافقي المسافرين القاصرين والمواطنين القاصدين للمطارات لقضاء بعض الشؤون الإدارية في علاقة بالرحلات الجوية، وذلك بداية من يوم أمس الأربعاء.

منذ ساعة

عاقب كلّ من فايسبوك وتويتر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحملته الانتخابية بعد بث منشورات ادعى فيها أن "الأطفال محصنون تقريبا" من الإصابة بفيروس كورونا حيث قام موقع فايسبوك بحذف المنشور فيما جمد تويتر حساب الحملة الانتخابية لترامب .

منذ ساعة

نفت وزارة الداخلية في بلاغ لها ليلة البارحة الأربعاء صحّة ما روّجته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الالكترونية حول البحث عن عناصر إرهابية تتحوّز بسيارة مفخّخة ومطاردتها بجهة حيّ النصر من ولاية أريانة.

{}