الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

ديوان الجمعة
اجمل الحكايات واحلى الكلام كي يكونوا على أحوال الدنيا ودين الاسلام و سيرة نبينا عليه الف صلاة وسلام هذا لي تلقاوه في سويعة من 10 لل. 11متع الصباح مع وفاء كل نهار جمعة من ديوان الجمعة
تنشيط وفاء جلولي
وطنية

رئيس الحكومة يأمر بالتدخّل الفوري لفتح الطرقات وإعادة تشغيل مواقع الإنتاج

:تحديث 02 09:52 2020 ديسمبر
رئيس الحكومة يأمر بالتدخّل الفوري لفتح الطرقات وإعادة تشغيل مواقع الإنتاج
أمر رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الأربعاء بالتحرّك الفوري لبسط سلطة القانون والتدخّل بالتنسيق مع النيابة العمومية لفتح الطرقات وإعادة تشغيل مواقع الإنتاج التي أدّى غلقها إلى صعوبات في التزوّد بالمواد الأساسية لدى عموم التونسيين والإضرار بمصالحهم الحيوية وأمنهم العام وأمن البلاد القومي ، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.

يشار الى أن اسداء التعليمات بالتدخل الأمني لفتح الطرقات تم خلال جلسة عقدها  رئيس الحكومة  بحضور وزير الدفاع الوطني ابراهيم البرتاجي ووزير العدل محمد بوستة ووزير الداخلية توفيق شرف الدين.

جدير بالذكر أن عدة جهات  على غرار قابس و قفصة و القصرين ...تعيش على وقع احتجاجات أدت الى تعطل الانتاج العادي  لعدة مواد مثل الغاز المنزلي و الفسفاط .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

جد صباح اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، حادث مرور تمثل في انقلاب سيارة إدارية بالطريق الجهوية عدد 52 الرابطة بين باجة ونفزة وذلك نتيجة الضباب الكثيف.

منذ دقائق 9

تقرر اليوم الجمعة تعليق الدروس بالمعهد الثانوي بمنطقة فايض التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الشرقية.

منذ دقيقة 19

أعلن الأسطول الخامس الأمريكي، تفشي فيروس كورونا على متن سفينتين حربيتين تعملان في الشرق الأوسط، إحداهما في ميناء بالبحرين (لم يسمّه)، والأخرى في طريقها للميناء ذاته.

{}