وطنية

رئيس الحكومة يدشن جناحا جديدا بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى

18 21:48 2021 أفريل
رئيس الحكومة يدشن جناحا جديدا بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى
دشّن رئيس الحكومة ووزير الداخلية بالنيابةهشام المشيشي ظهر اليوم الأحد 18 أفريل 2021 الجناح الجديد بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى.

وقد اطّلع المشيشي خلال التدشين على مختلف مكونات هذا الجناح الذي يندرج في إطار القسط الخامس من مشروع إعادة تهيئة وتوسعة هذه المؤسّسة الاستشفائيّة، بما يطور من جاهزيتها وقدرتها على الإحاطة الصحية بمنتسبي وزارة الداخلية من مختلف الأسلاك، وذلك من خلال تحسين نوعيّة الخدمات الطبيّة المسداة.

كما  أعلن عن تسمية هذا الجناح الجديد باسم الدّكتور "مختار زبيبة" تكريما للمجهودات التي بذلها في النّهوض بقطاع الصّحّة في وزارة الدّاخليّة.

ومواصلة لتطوير إمكانيّات الهياكل الصّحيّة بالوزارة، اعطى رئيس الحكومة الإذن بالشّروع في الدّراسات المتعلّقة بإنجاز القسط السّادس من مشروع توسعة مستشفى قوّات الأمن الدّاخلي.

و في نهاية حفل التدشين تم تكريم ثلّة من الإطارات الطبيّة وشبه الطبيّة والإداريّة ممن ساهموا في المجهود الوطني في مجابهة فيروس كورونا صلب مستشفى قوّات الأمن الدّاخلي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 27

استأنف، أمس، السبت 15 ماي 2021، المركز الجهوي للتلقيح بالقصرين عمله بعد عطلة عيد الفطر، حيث تم استدعاء 1100 مواطنا لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، مما خلف حالة من الاكتظاظ، وفق ما أفاد به كاهية مدير الرعاية الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين الدكتور منصف المحمدي لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 15

توفيت قبل قليل الفنانة نادية العراقية، عن عمر يناهز الـ57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا

منذ دقيقة 31

قالت منظمة "بتسيلم" العاملة داخل الكيان الصهيوني، اليوم الأحد، إن "إسرائيل" ترتكب جرائم حرب في قطاع غزة

{}
flash news