الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

وطنية

روني الطرابلسي: النزل الجديد بتوزر سيستقطب الأسواق الصينية واليابانية والأمريكية

17 17:03 2019 نوفمبر
فندق بتوزر
أعلن وزير السّياحة والصناعات التقليدية، روني الطرابلسي، الأحد بتوزر، أنه سيتم بداية ديسمبر 2019 افتتاح النزل الجديد التابع لسلسلة "أنانترا" وتنجزه شركة "الديار" القطرية في حفل ستحضره شخصيات عربية وعالمية.

وقال الطرابلسي خلال ندوة صحفية، بمناسبة حضوره النسخة الثالثة من تظاهرة "الكثبان الالكترونية" (16 و17 نوفمبر 2019 بعنق الجمل بنفطة)، إنّ النزل الجديد من فئة خمسة نجوم وهو عبارة عن فيلات فخمة، يعتبر من أبرز نزل سلسلة"أنانترا" وأفخمها، حاليا، واصفا إياه بأنه فخر للجهة ولتونس لا سيما وأنه سيشجع مستثمرين آخرين على إنشاء نزل أو مرافق سياحية أخرى في الجهة مع العمل على مزيد استقطاب المستثمرين الخليجيين.

وتستقطب هذه الوحدة السياحية الجديدة أسواق آسياوية على غرار الصينية واليابانية والسوق الأمريكية، وهي أسواق جديدة تتطلب، حسب تأكيده، توفير مرافق رياضية وخاصة ملاعب رياضة الصولجان (الغولف).

وأردف الطرابلسي أنّ هذه الأسواق معروفة بإمكانياتها المادية المحترمة (نسبة إنفاق عالية)، إذ يصل مردود الليلة الواحدة للسائح الواحد بين 1500 وثلاثة آلاف دينار، وهي ستسهم بذلك في تغيير وجه الوجهة السياحية بتوزر، خصوصا، أنّ النّزل سيمكن من دعوة فرق رياضية للتدرب في الجهة في فصل الشتاء الذي يعرف بدفئه في هذه المنطقة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

استهلّ الرئيس الأميركي جو بايدن عهدته اليوم الأربعاء بتوقيع 3 مراسيم رئاسية في الكونغرس ،مباشرة بعد أدائه اليمين الدستورية، تتعلق بإعلان يوم التنصيب والتعيينات الوزارية ومناصب فرعية بالوزارات.

منذ ساعات 6

توج فريق يوفنتوس بلقب كأس السوبر الإيطالي، بعد أن تفوق على منافسه نابولي، بنتيجة "2-0" في المباراة التي أقيمت، على ملعب (مابي) في مدينة ريجيو إيميليا الواقعة في شمال إيطاليا

منذ ساعات 6

فرض الحجر الصحي الشامل هو حل فرضته جائحة كورونا وبقطع النظر عن فعاليته وتأثيره فى الحد من اتشار الوباء لكن هذا لا يمنعنا من التفكير فى الالاف من الشبان الذين عودناهم و غرسنا فيهم ان المتنفس الوحيد لهم هو المقهى و لا شىء غير المقهى

{}