الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

سيدة الونيسي :خصصنا اعتمادات هامة لتكون 2019 سنة المبادرة الخاصة

:تحديث 12 11:27 2019 فيفري
المبادرة الخاصة
قالت اليوم الثلاثاء 12 فيفري وزيرة التكوين المهني والتشغيل سيدة الونيسي

قالت اليوم الثلاثاء 12 فيفري وزيرة التكوين المهني والتشغيل سيدة الونيسي إن سنة 2019 ستكون سنة المبادرة الخاصة

و أكدت الوزير على هامش افتتاح الدورة السادسة لصالون ريادة الأعمال ان سنة 2019 تخصيص الحكومة لاعتمادات مالية هامة لتمويل المشاريع الصغرى لفائدة الباعثين الشبان

ويعتبر هذا الصالون أكبر حدث في مجال ريادة الأعمال موجه لفائدة الباعثين الشبان حيث سيمكن من استقطاب أكثر من 1500 زائر من مختلف ولايات الجمهورية.
وسيشهد الصالون مشاركة أكثر من 80 عارض في منظومة بعث المشاريع في تونس من القطاع العام والخاص والمجتمع المدني واكثر من 200 صاحب فكرة مشروع ويتضمن الصالون محاضرات وورشات ولقاءات ثنائية بين الباعثين الشبان المهتمين بالاستثمار في الشركات الرائدة.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

منذ دقائق 10

مثل صباح اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 المحتفظ بهم السبعة من بينهم صحفية أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2، في قضية ما يعرف بشركة الإنتاج بالقلعة الكبرى.

منذ ساعة

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا، لمراسل الديوان بالجهة اليوم الجمعة، أن النيابة العمومية بالمنستير أذنت بالاحتفاظ بشخص وهو رئيس جمعية خيرية بمدينة سيدي بنور في معتمدية المكنين وينتمي لأحد الأحزاب السياسية المعروفة من أجل الاشتباه فى الانضمام إلى تنظيم إرهابي.

{}