الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

ديوان الجمعة
اجمل الحكايات واحلى الكلام كي يكونوا على أحوال الدنيا ودين الاسلام و سيرة نبينا عليه الف صلاة وسلام هذا لي تلقاوه في سويعة من 10 لل. 11متع الصباح مع وفاء كل نهار جمعة من ديوان الجمعة
تنشيط وفاء جلولي
وطنية

طقس اليوم: أمطار متفرقة ورياح قوية قرب السواحل

27 06:59 2021 جانفي
طقس اليوم
تبقى شدة الرياح هي ابرز العناصر الجوية خلال هذا اليوم الاربعاء 27 جانفي 2021، حيث تصل سرعتها إلى مستوى 60 كلم/س قرب السواحل، كما يتخلل نهار اليوم فترات مشمسة تتخللها بعض السحب والتي تكون أكثر كثافة بالشمال مع امطار متفرقة بعد الظهر وفق ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الشوي.

وأشار المعهد الى أن النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري.

 ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومضطرب الى شديد الاضطراب ببقية المجالات البحرية.

وتتراوح الحرارة القصوى بين 12 و16 درجة بالشمال والمرتفعات وتكون بين 15 و19 ببقية الجهات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية اليوم الجمعة إن سفينة تعرضت لانفجار في خليج عُمان أمس الخميس وفق ما نقلته وكالة رويترز.

منذ دقيقة 20

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 المكلف بقضية إستيراد النفايات الايطالية اليوم الجمعة بطاقتي إيداع بالسجن جديدتين في حق اطارين بالديوانة بسوسة وفق ما أفاد به المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي بإسم المحكمة جابر غنيمي لمراسلة الديوان بالجهة.

منذ دقيقة 38

دارت صباح اليوم الجمعة إنتخابات فريق الإتحاد الرياضي بتطاوين والتي اسفرت عن فوز عكرمة الوذان برئاسة الفريق لفترة جديدة

{}