الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عمر الولباني: سنحافظ على كل الامتحانات الوطنية ولن يتم حذف أي امتحان

01 15:13 2020 أفريل
عمر الولباني
قال مدير عام الامتحانات في وزارة التربية عمر الولباني في مداخلة له اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن وزارة التربية مستعدة لكافة السيناريوهات الممكنة في صورة تواصل الأزمة الصحية الراهنة نتيجة فيروس كورونا، بما فيها امكانية تواصل توقف الدروس الى موفى شهر ماي المقبل وامكانية تأجيل موعد الامتحانات الوطنية.

وشدد الولباني على أنه سيتم الحفاظ على كل الامتحانات الوطنية ولن يتم حذف أي امتحان وطني.

وأشار مدير عام الامتحانات الى أنه في صورة ما تواصل توقف الدروس الى موفى شهر أفريل فإنه سيتم تأجيل مواعيد انطلاق الامتحانات الوطنية التي كانت مبرمجة يوم 10 جوان المقبل، الى موفى شهر جوان المقبل.

وأضاف عمر الولباني بأنه سيتم تخصيص الفترة المتراوحة من نهاية شهر أفريل الى نهاية شهر جوان لاستكمال الدروس بالنسبة لكافة التلاميذ.

وتابع الولباني بأنه في صورة ما تواصل توقف الدروس الى شهر ماي القادم فانه سيتم تخصيص شهر جوان فقط للأقسام النهائية لانهاء البرامج على أن تنطلق الامتحانات الوطنية في النصف الأول من شهر جويلية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

أعلنت وكالة الدولة العامّة لإدارة القضاء العسكري، اليوم الجمعة 5 جوان 2020، عن قرار استئناف العمل العادي للمحاكم العسكريّة بصورة كليّة، حسب بلاغ لوزارة الدفاع الوطني

منذ 36 دقيقة

استعرضت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بمقر وزارة الصحة، 3 سيناريوهات مطروحة حول فيروس كورونا ومستقبل تواجده في العالم بحسب معطيات منظمة قدمتها منظمة الصحة العالمية.

منذ ساعة

قالت المديرة العامة للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية إنّ تونس ربحت معركة ضد فيروس كورونا ولكنها لم تربح الحرب بعد

{}