الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

وطنية

عملية الطعن بباردو : أمني حالته حرجة وآخر تعرض لاصابات بدنية خفيفة (مصدر طبي)

:تحديث 01 10:50 2017 نوفمبر
أكدت المديرة العامة لمستشفى الرابطة
أكدت المديرة العامة لمستشفى الرابطة حنان عرفة أن العون المصاب الذي تم استقباله صباح اليوم الاربعاء بالمستشفى إثر تعرضه لطعن بسكين على مستوى رقبته، يخضع حاليا إلى عملية جراحية بعد تحويله إلى قسم القلب والشرايين موضحة في تصريح لوكالات تونس أفريقيا للأنباء أن "حالة المصاب حرجة".

من جانبه أفاد مدير وحدة الاستعجالي التابعة لخلية الأزمة بوزارة الصحة نوفل السمراني، أن الأمني الثاني الذي أصيب في نفس الحادثة، تم نقله إلى مستشفى شارل نيكول بالعاصمة بعد تعرضه لأضرار بدنية خفيفة وسيغادر المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة.

يذكر أن شخصا تعمد، صباح اليوم الاربعاء، مهاجمة دورية أمنية تابعة لشرطة المرور بساحة باردو وقام بطعن ضابط بسكين على مستوى رقبته كما استهدف أمنيا آخر على مستوى جبينه وفق بلاغ أصدرته وزارة الداخلية.

وأوضح البلاغ أنه تم إلقاء القبض على الشخص المعتدي الذي اعترف وفق التحريات الأولية بتبنيه للفكر التكفيري منذ 3 سنوات وبأنه يعتبر رجال الأمن "طواغيت" وأن قتلهم هو نوع من أنواع "الجهاد" وفق إعتقاده.

وأضاف البلاغ أنه تم نقل الضابط (برتبة رائد) إلى مستشفى الرابطة حيث يتلقى العلاج بالعناية المركزة فيما تم إسعاف زميله مشيرا إلى أن الأبحاث متواصلة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

عبرت وزارة الخارجية التونسية عن استنكارها الشديد للتفجيرات الارهابية الغادرة التي استهدفت اليوم الأحد 21 أفريل 2019 عددا من الكنائس والفنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو ومحيطها أثناء الاحتفالات بعيد الفصح، وتسببت في سقوط مئات المدنيين الأبرياء من جنسيات مختلفة بين قتلى وجرحى.

منذ 13 دقيقة

قامت الهيئة المديرة للملعب القابسي بتقديم احتراز على التغير الذي قام به النادي الصفاقسي بدعوى دخول أشرف اازواغي البديل قبل خروج الاعب الأساسي الحبيب الوسلاتي

منذ 22 دقيقة

أعلن رئيس حزب البديل مهدي جمعة خلال اجتماع شعبي بولاية سوسة ان الحزب سيدخل غمار الانتخابات التشريعية القادمة بقائمات في جميع الدوائر الانتخابية بولايات الجمهورية وذلك بالنظر الى القاعدة التي يمتلكها في مختلف الجهات مشيرا في ذات الوقت إلى أن التحالف مع أحزاب أخرى في قائمات مشتركة من العائلة السياسية الوسطية يبقى من الفرضيات المطروحة وفق تعبيره.

{}