الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Voyage
حضروا رواحكم لتحويسة مزيانة . بين les différents styles musicaux عزيزة بيار تهزكم لعالم جديد مليان بالفن و الالحان في Voyage
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

فاروق بوعسكر: ملتزمون بتطبيق تنقيحات القانون الانتخابي في حال صدورها بالرائد الرسمي

23 17:25 2019 جويلية
فاروق بوعسكر: ملتزمون بتطبيق تنقيحات القانون الانتخابي في حال صدورها بالرائد الرسمي
قال نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر خلال حضوره اليوم في برنامج "هنا تونس " على موجات ديوان أف أم، إنّ الهيئة ليست في حالة

فراغ تشريعيّ و هي تعمل بصفة طبيعيّة طبقا للقانون الانتخابي لسنة 2014.
وأكد نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن الهيئة ملتزمة بتطبيق التنقيحات الجديدة للقانون الانتخابي في حال صدورها في الرائد الرسمي.
و أضاف فاروق بو عسكر بأنه سيتواصل العمل بالقانون الانتخابي الحالي الذي نقح في 14 فيفري 2017 وذلك بصفة عادية إلى أن يأتي ما يخالف ذلك .
كما أعلن بو عسكر أنّ هناك تغييرات طرأت على الوثائق الواجب تقديمها في حال الرّغبة في التّرشّح للانتخابات الرئاسية أو التّشريعيّة، مشيرا إلى أنّ التشريعيّة تتطلّب تقديم بطاقة عدد 3 خالية من السّوابق العدليّة، في حين أنّ التّرشّح للانتخابات الرئاسية يستوجب التّصريح بالمكاسب و التّصريح بالضّريبة و بطاقة خالية من السّوابق العدليّة عدد3 و هي وثائق لم تكن مطلوبة سابقا على حد قوله.
ايمان دبوسي (المتربصة)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تراجع الحارس عاطف الدخيلي عن انضمامه للملعب التونسي في لميركاتو الحالي وقام بفسخ عقد بالتراضي بين الطرفين

منذ دقيقة 13

تراجع اجمالي مخزون السدود التونسية ، بحلول يوم 16 سبتمبر 2021 الى 8ر722 مليون متر مكعب مما ساهم في تراجع نسبة امتلاء هذه المنشئات الى 9ر30 بالمائة وفق بيانات نشرت على موقع » آغري داتا « .

il y a 24 minutes

TUNISAIR a le plaisir de vous annoncer la reprise de ses vols vers la Libye à compter du 23 Septembre 2021. Pour tout renseignement, veuillez contacter le call center de Tunisair sur les numéros suivants :

{}